إعلان

أول رد من مخرج "سيب وأنا أسيب" على الانتقادات التي تعرض لها المسلسل (خاص)

04:30 م الإثنين 21 أغسطس 2023

المخرج وائل إحسان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

رد المخرج الكبير وائل إحسان، على الانتقادات التي تعرض لها مسلسل "سيب وأنا أسيب" لـ هنا الزاهد وأحمد السعدني.

وقال إحسان، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "كلما زاد النجاح، زادت الانتقادات، وهذا أمر طبيعي أن مسلسل ناجح مع الجمهور زي سيب وأنا أسيب يتعرض لهذه الموجة من الانتقادات".

وأضاف: "أنا من عادتي لا أرد على أي انتقادات لأعمالي، لأني بحترم أي رأي سواء سلبي أو إيجابي كونه حرية شخصية".

وكانت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، انتقدت مسلسل "سيب وأنا أسيب" وأداء الفنانة هنا الزاهد بالعمل.

وقالت خير الله، ببرنامج "تفاصيل": "اللي ضايقني في مسلسل سيب وأنا أسيب حاجتين.. الأولى هي تكرار الشتائم، الناس بتشتم بعضها في المسلسل كأنه هزار وده شئ منبوذ جدا كأنه نوع من أنواع خفة الدم وده بيحصل طول الوقت في المسلسل، والحاجة التانية هي تكرار هنا الزاهد لنفس أدائها في كل مرة".

وتابعت: "أنا مقدرش أقول ده نص مكتوب ولا اجتهاد من الممثلين.. ولو كان اجتهاد من الممثلين فين المخرج وائل إحسان من اللي بيحصل ده؟".

وأضافت: "في جنوح في تصرفات الأبطال بالمسلسل ومستوى الحوار متدني وإدعاء خفة الظل، ودي حاجات خلتني أتكلم عن اللي بيحصل.. كلام سخيف مينفعش يتقال من ممثلة".

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "سيب وأنا أسيب" انفصال أحمد السعدني وهنا الزاهد، بينما في الحلقة العاشرة والأخيرة طلبت "هنا" منه العودة لعصمته، وبالفعل ردها وكونا أسرة سعيدة، وبعد وقت قصير أصبحت حاملًا منه، ولكن اضطرت للسفر من جديد بالرغم من رفضه، كي تتمكن من التواجد في مهرجان "كان" والسير على السجادة الحمراء، لأنها مصممة أزياء، واتفقت مع عدد من الفنانين أن تصمم فساتينهم.

مسلسل "سيب وأنا أسيب" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شخصية نبيلة التي تجسدها هنا الزاهد التي تدخل في صراعات مع زوجها أحمد السعدني الذي كانت تعتقد أنه طلقها وتفاجأت بأنها مازالت على ذمته.

والمسلسل مكون من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، ساندي علي، دنيا سامي، فاطمة الكاشف، وعدد من الفنانين.

فيديو قد يعجبك: