إعلان

نرمين الفقي بفستان قصير و سيرين عبدالنور بدون مكياج.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

12:39 ص الجمعة 11 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

هنا شيحة

شاركت الفنانة هنا شيحة متابعيها أحدث ظهور لها على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام". وظهرت هنا بإطلالة شبابية ونالت إعجاب متابعيها.

منة فضالي

شاركت منة فضالي متابعيها صورا جديدة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية بـ تركيا.

هيدي كرم

ظهرت هيدي كرم وهي في أحد الأماكن السياحة ونشرت الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل "إنستجرام" ولاقت تفاعل من المتابعين.

كريم عبدالعزيز

شارك كريم عبدالعزيز متابعيه صورة من أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" من كواليس مسلسله الحشاشين، وعلق: "بسم الله، بداية الرحلة مسلسل الحشاشين.. رمضان 2024".

درة

شاركت الفنانة درة جمهورها أحدث ظهور لها على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" من خلال خاصية "القصص القصيرة" وظهرت بدون مكياج.

نرمين الفقي

ظهرت نرمين الفقي بإطلالة بسيطة مرتدية فستان قصير باللون الأبيض، ووضعت مكياجا رقيقا.

تارا عماد

شاركت الفنانة الشابة تارا عماد متابعيها خلال استمتاعها بالإجازة الصيفية ونشرت الصورة على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وانهالت عليها تعليقات الجمهور.

مي الغيطي

شاركت الفنانة مي الغيطي متابعيها بأحدث إطلالة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وظهرت بفستان أخضر بسيط وحازت على إعجاب متابعيها.

حسن الرداد

شارك الفنان حسن الرداد متابعيه أثناء استمتاعه بعطلته الصيفية، ونشر صورة من أحدث ظهور له على حسابه الرسمي "إنستجرام" عبر خاصية "القصص القصيرة".

سيرين عبدالنور

ظهرت الفنانة سيرين عبدالنور بدون مكياج ونشرت الصورة على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" عبر خاصية "القصص القصيرة".

فيديو قد يعجبك: