إعلان

"الجثمان ظهر على الشط".. عفاف شعيب تكشف تفاصيل جديدة عن وفاة نجل حسن يوسف

06:06 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شهد القاضي:

كشفت الفنانة عفاف شعيب عن تفاصيل وفاة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي الأصغر، والذي رحل عن عالمنا مساء السبت الماضي غرقا بالساحل الشمالي.

وقالت من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي: "الموقف صعب بطريقة غير عادية ، الله يصبر قلوبهم .. لما الأب والأم بيفقدوا ابنهم بتبقى الحالة صعبة قوي ربنا ما يوري حد لا عدو ولا حبيب".

وأردفت: "عبدالله بيعوم كويس ومن نوع الشباب الهادي المؤدب المحترم .. أنا مشفتوش غير مرتين تلاتة من مدة طويلة والولد مبيتكلمش كتير .. حتى شمس بتقولي أنا مكنتش عايزة أروح السنة دي هو اللي قالي لا لازم نروح قرية بدر السنة دي .. قالت له أجلها قال لها لا أنا عايز أروح".

وأضافت عن تفاصيل يوم الوفاة نقلا على لسان الفنان حسن يوسف ، وقالت: من كلام الحاج حسن ليا قال لي هو خرج الساعة 12 الضهر وغاب فترة طويلة وعمرها ما حصلت ، وقعدوا يدوروا عليه فبلغوا البوليس لغاية ما الساعة 3:30 الفجر كده لقوا الجثة عايمة عالشط".

وأضافت متعجبة: "هو كان فين طول اليوم ده؟ أنا أعتقد إن هو نزل المياه وهما كانوا محذرين إن الموج عالي ومحدش ينزل ونفذ قضاء الله نصيبه كده".

وتوفي عبدالله، نجل الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي ، عن عمر 35 عاما، غرقا في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي مساء السبت الموافق 29 يوليو الماضي، وتم تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أمس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

فيديو قد يعجبك: