إعلان

بحضور أبطال مسلسل "ريفو".. "كايروكي" يشعل حفله الثاني في المنارة

12:04 م الأحد 30 يوليو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
أحيا فريق كايروكي حفله الغنائي الثاني مساء أمس السبت في المنارة بالتجمع الخامس وسط حضور الآلاف من الجماهير المحبة والمتابعة للفريق.

وحرص فريق عمل مسلسل "ريفو 2" على الحضور ودعم الفريق في حفله، وهم الفنان صدقي صخر، الفنانة سارة عبدالرحمن، الفنان حسن أبو الروس، الفنان يوسف حشيش، الفنان مينا النجار، والفنان حسام حسني.

وقام فريق "كايروكي" بغناء باقة من أشهر أغانيه إلى جانب أغاني أحدث ألبوماتهم الغنائية "روما"، منها "كاستوريكا، مابتوحشنيش، ترونتو، بسرح واتوه"، إلى جانب عدد من أغاني مسلسل "ريفو" والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية.

وأحيا فريق "كايروكي" حفله الغنائي الأول يوم الخميس الماضي وظهر مع الفريق على المسرح مطرب الراب مروان بابلو والذي قرر ارتداء الحجاب وهو ما لاقى سخرية وانتقاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك مروان بابلو الغناء مع فريق كايروكي بأغنية "تارانتينو" ضمن ألبوم "روما" إلى جانب غناء "كايروكي" لعدد من أغاني ألبوماتهم السابقة وسط تفاعل الجمهور.

فريق "كايروكي" من أشهر الفرق الغنائية في مصر، وبدأ بشكل رسمي عام 2003، ومكون من خمسة أفراد، هم: أمير عيد (غناء وجيتار)، شريف هواري (جيتار وصوت)، تامر هاشم (درامز)، آدم الألفى (باص جيتار)، شريف مصطفى (أورج)، وحقق نجاحا كبيرا في 2011 بعد أغنية "صوت الحرية".

فيديو قد يعجبك: