إعلان

بعد تصدرها تريند "تويتر" وتشبيهها بـ كايلي جينر.. من هي أسماء جلال؟‎‎

05:47 م الإثنين 08 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تصدرت الفنانة الشابة أسماء جلال تريند موقع "تويتر" خلال الساعات الماضية وذلك بعد مقارنتها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعارضة الأزياء العالمية كايلي جينر.

أسماء جلال هي ممثلة مصرية تم ترشحيها لأول مرة من خلال المخرج بيتر ميمي بمسلسل "الأب الروحي" ونجحت في لفت الانتباه لموهبتها بأولى تجاربها الفنية والذي كان بمثابة شهادة ميلادها الفنية لدى الجمهور.

شاركت النجمة ياسمين عبدالعزيز بطولة مسلسلها "هربانة منها" عام 2017 وبنفس العام كان لها العديد من المشاركات الهامة منها مسلسل "كلبش" بطولة النجم أمير كرارة، ومسلسل "ظل الرئيس" للنجم ياسر جلال إلى جانب مسلسل "لا تطفئ الشمس".

وبعدها تم اختيارها من قبل المخرج ياسر سامي لتشارك النجم محمد رمضان بطولة مسلسله "نسر الصعيد" والذي تم عرضه بموسم دراما رمضان لعام 2018، لتضع بصمتها كواحد من أهم مواهب جيلها وتحجز مقعداً بعدد من الأعمال الدرامية والسينمائية التي أثقلت موهبتها.

وتحرص أسماء جلال على مواكبة أحدث صيحات الموضة وتميزت بظهورها بالعديد من الإطلالات الجريئة والتي دائماً ما تخطف بها الأنظار وذلك نظراً لملامحها الشرقية.

وحققت أسماء جلال نجاحاً كبيراً مؤخراً بمشاركتها في بطولة مسلسل "الهرشة السابعة" والذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وهم أمينة خليل، محمد شاهين وعلي قاسم.

فيديو قد يعجبك: