إعلان

"في حب مصر".. تامر حسني في وصلة غنائية مع الجمهور بمباراة كأس السوبر

10:58 م الجمعة 05 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أحيا النجم تامر حسني حفل مباراة كأس السوبر المصري والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة بين فريقي النادي الأهلي المصري ونادي بيراميدز على ملعب استاد محمد بن زايد في إمارة أبوظبي.

ونشر تامر فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" من كواليس الحفل حيث حرص على التقاط عدد من الصور التذكارية مع الجمهور المتواجد بالاستاد كما قام بتوجيه التحية لشخصين ارتديا تيشرت الزمالك والأهلي في لقطة طريفة لنبذ التعصب الكروي.

وعلق تامر على الفيديو قائلاً: "كل الحب والاحترام أخوات للأبد فيديو بعنوان في حب مصر"، ولاقي الفيديو والتعليق إعجاب متابعي "تامر" معلقين "أيه الحلاوة دي يا تمورا، في حب تامر حسني، فناني المفضل، فنان متواضع".

وانفصل تامر حسني مؤخراً عن زوجته بسمة بوسيل بعدما كشفت "بوسيل" عن طلاقهما بنشر بوست عبر الاستوري الخاص بها على "انستجرام" وهو ما أكده تامر من خلاله نشره لبوست بسمة عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن تامر حسني يواصل التحضير لفيلمه الجديد "تاج" والذي يعد أول فيلم مصري للأبطال الخارقين حيث نشر تامر البوستر الرسمي للفيلم والذي ظهر خلاله وهو متكئ على برج القاهرة ومن المقرر عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيديو قد يعجبك: