إعلان

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ للنائب العام وتواجه أزمة جديدة

02:55 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب-مصطفى حمزة:

كشف الخبير القانوني حسام لطفي" محامي المطربة شيرين عبد الوهاب"، تفاصيل تقدمها ببلاغ جديد إلى النائب العام، ضد شركة "ذي بيسمنت ريكوردز" التي يمتلكها الفنان حسن الشافعي والمنتج محمد الشاعر.

لطفي، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال ،:" تم تحرير محضرا ضد الشركة، بعد التعدي على أغاني المطربة، ومنها " وبحلفلك"، وإتاحتها عبر المنصات ومواقع االتواصل، دون علمها، مما تسبب في أضرار مادية وأدبية لها".

وتابع،:" البلاغ تمت إحالته غلى النيابة العامة، للتحقيق في ما ذكرناه عن تورط شركة " ذي بيسمنت ريكوردز"، بالتعاون مع مدير أعمال المطربة الأسبق، في التعدي على حقوقها".

وعن الحكم الصادر من محكمة القاهرة الإقتصادية، قال،:" نعد حاليا مذكرة المطالبة بالاستئناف، إذ ينص القانون على تقديمها خلال 40 يوما بعد صدور الحكم".

محكمة القاهرة الإقتصادية، أصدرت مؤخرا حكما بإلزام المطربة شيرين عبد الوهاب، بسداد 5 مليون جنيه بصفتها الشخصية، بالإضافة إلى 5 مليون جنيه أخرى بالتضامن مع شركة La Mere for artistic productions holding، لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بسبب عدم التزامها ببنود العقد الموقع عام 2019.

المطربة شيرين عبد الوهاب، طرحت خلال شهر رمضان الحالي، أغنية بعنوان "أنت البيت"، ضمن الحملة الدعائية لإحدى شركات الحديد والصلب، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان