إعلان

بعد الفوز على اتحاد جدة..نبيل الحلفاوي يطالب الأهلي بالتركيز في المباراة

05:47 م السبت 16 ديسمبر 2023

الفنان نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
طالب الفنان نبيل الحلفاوي النادي الأهلي نسيان مباراة اتحاد جدة والتي أقيمت مساء أمس الجمعة، وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في بطولة كأس العالم للأندية.

ونشر "الحلفاوي" بوست عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X" وطالب خلالها لاعبي النادي الأهلي التركيز فيما هو قادم وأن الفوز على نادي اتحاد جدة ما هو إلا خطوة لتحقيق البطولة.

وعلق قائلا: "ربما يكون الأهلي الآن أمام مطب نفسي يستلزم العلاج فورًا، بسبب سابق تاريخ مع إتحاد جدة وأيضًا تراجع مستوى الأهلي قبل البطولة مباشرة، مقابل دعم الإتحاد بنجوم أجانب وكون المباراة على أرضه، استحوذ لقاء إتحاد جدة على أكبر قدر من الاهتمام والتركيز وكأنه البطولة وكأننا أنجزنا المهمة".

واستكمل: "لابد أن يعي الفريق بأنه مجرد خطوة مكسبها الحقيقي استعادة الثقة وشخصية الأهلي وروح الفانلة الحمراء التي يجب أن تظل وثابة متأججة أمام بطل البرازيل".

وحرص "الحلفاوي" على تهنئة النادي الأهلي بعد الفوز على نادي اتحاد جدة وصعوده لنصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية وعلق قائلا: "ألف مبروك للقلعة الحمراء، شكرًا للجمهور العظيم، الأهلي غير يا جماعة، مهما كانت الظروف والحالة لا تأمن إن واجهك بشخصيته، هارد لك لاتحاد جدة فريق متكامل لم يحالفه الحظ، النتيجة لا تعبر بدقة عن سير المباراة".

جدير بالذكر أن آخر مشاركات الفنان نبيل الحلفاوي الفنية كانت بمسلسل "القاهرة كابول" وعرض بموسم دراما رمضان 2022.

54

فيديو قد يعجبك: