إعلان

شريهان:"الكيان الصهيوني المستبد بإذن الله إلى زوال"

02:43 م الجمعة 03 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

علقت الفنانة شريهان على الأحداث التي تمر بها دولة فلسطين، ووجهت رسالة للاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت شريهان صورة سيدة تحمل علم فلسطين، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ، بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ذَٰلِكَ بأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ﴾ صدق الله العظيم".

وأضاف: "اللّهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تربط على قلوب أهلنا في غزة وأن تمدهم بمددٍ من عندك يغنيهم عمن سواك يا أرحم الراحمين إنك على كل شيئ قدير".

وتابعت: "الله اسمه السلام، العدل، الحق، الْحَكَم، الْمُنْتَقِمُ هو الذي يقصم ظهور الطغاة، ويشدد العقوبة على العصاة، وذلك بعد الإعذار والإنذار".

وأكملت: "الكيان الصهيوني المستبد الظالم القاتل الكاذب الإرهابي النازي المحتل بإذن الله تعالى إلى زوال".

النجمة شريهان، بعد غياب 19 عاما، عن الشاشة، قدمت عام 2021، مجموعة استعراضات عن بعض ملامح حياتها، ضمن الحملة الإعلانية لإحدى شركات الإتصالات.

وعرضت منصة "شاهد" في العام نفسه، مسرحية "كوكو شانيل"، التي شهدت عودة النجمة شريهان، إلى المسرح الاستعراضي بعد غياب طويل، والمسرحية، من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري.

فيديو قد يعجبك: