إعلان

لقاء سويدان لـ أحمد صفوت في عيد ميلاده: "يا جان يا أصيل"

10:50 ص الجمعة 13 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هنأت الفنانة لقاء سويدان، صديقها الفنان أحمد صفوت بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده.

ونشرت سويدان، فيديو لصور مجمعة لها مع صفوت، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "يا رب كل الخير والحب والنجاح والسعادة اللي في الدنيا ليك يا أحمد، لأنك تستحقهم يا جان يا نجم يا أصيل.. سنة حلوة يا صديقي و٢٧ سنة صداقة وعشرة حلوة".

ويعد أحمد صفوت من مواليد 11 أكتوبر 1977، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية.

خاضت عدة تجارب فنية منذ مشواره الفني فشارك بمسلسل "الدالي"، حيث قام بدور خالد الدالي. وعمل قبله بمسلسل "سكة الهلالي" مع يحيى الفخراني وأختاره الفنان نور الشريف من خلال هذا الدور ليقوم بدور خالد الدالي.

حصل أحمد صفوت، على أفضل ممثل صاعد عن هذا الدور، وقام بدور المشير عبد الحكيم عامر في مسلسل "ناصر" ليشارك في بطولة "كيكا على العالي"، و "الصياد" ، و "لعبة النسيان".

على جانب آخر، بشأن أزمة لقاء سويدان وميدو عادل، كانت نقابة المهن التمثيلية أصدرت بيانا صحفيا، أعلنت خلاله اعتماد قرار لجنة التحقيق بإحالة كل من لقاء يحيى مصطفى سويدان، ومحمد عادل عبدالمنعم حسن، إلى مجلس التأديب لما هو منسوب إليهما.

ونبه مجلس النقابة، على لقاء يحيى مصطفى سـویدان، والعضو محمد عادل عبد المنعم حسن، بعدم الإدلاء بأية معلومات أو آراء خاصة بالمشكلة لأي من وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات وخلافه، لحين انتهاء مجلس التأديب

فيديو قد يعجبك: