إعلان

عن رفضها الارتباط ثانية.. نهى عابدين: "حقيقة مش فاضية" (فيديو)

04:59 م الجمعة 26 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

حلت الفنانة نهى عابدين ضيفة على برنامج et بالعربي، وأكدت أنها الفترة الحالية تستبعد التفكير في مسألة الزواج، وتريد التركيز على العمل وتربية ابنها الذي يبلغ من العمر 7 أعوام.

وبسؤالها عن سبب ردها في "بث مباشر" استقبلت فيه أسئلة الجمهور عبر انستجرام مؤخرًا، أنها لن ترتبط مرة ثانية، أوضحت "مش عشان التجربة بتاعتي، بس حقيقة مش فاضية، الارتباط مسؤولية والتزام وإنك تحترمي الطرف التاني في حياتك وتديله وقت والتزام، الفترة دي مركزة جدا في شغلي وتربيتي لابني".

وتابعت نهى "أعتقد الفترة دي ممكن أكون مش جاهزة، الموضوع مالوش علاقة بإن التجربة مش ناجحة ولا أنا متعقدة من الرجالة، البني آدم لازم يكون ذكي وعارف هو جاهز للخطوة دي دلوقتي ولا لأ".

وعن هل كان سبب انفصالها عن والد ابنها خالد زيدان نجل الفنان الكبير أيمن زيدان، يرجع إلى أنهما يعملان في نفس المجال، قالت "مكانش السبب اننا بنشتغل في نفس المجال".

نهى عابدين شاركت في أكثر من عمل فني، وحصلت على إشادات نقدية وجماهيرية بسبب أدوارها، من بينها مسلسل "ونوس" بطولة النجم الكبير الدكتور يحيى الفخراني، مسلسل "ليالينا 80"، "نجيب زاهي زركش"، مسلسل "حلاوة الدنيا"، "خلي بالك من زيزي".

فيديو قد يعجبك: