إعلان

ماذا قال محمد هنيدي عن الراحل فريد شوقي والقناطر والصعيد؟

12:50 ص الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

كشف النجم محمد هنيدي، عن أكثر مكان كان يتردد عليه في صغره خلال كافة الأعياد، والفنانين الذين ساندوه في بداياته، ومدى إمكانية عمل مسرحية في الصعيد.

وقال هنيدي، في فيديو نشره عبر حسابه على "فيس بوك": "كل طفولتى كانت في القناطر الخيرية.. كانت نزهتي المفضلة في كل عيد أو أي مناسبة إنى أروح القناطر، وبحبها جداً لأن إسمها بيفكرني بكل حاجة حلوة عشتها زمان".

وحول من سانده من الفنانين في بداياته، فأوضح: "من حسن حظي إن اتولدت وسط فنانين كبار، كلهم عاملوني كويس وكنت بحس بفرحتهم بيا، ولكن أكتر فنان كان داعم ليا بصورة كبيرة هو الفنان الكبير الراحل فريد شوقي".

وحول إمكانية توجهه إلى سوهاج والصعيد لتقديم عرض مسرحي، فرد هنيدي بأنه يتمنى سواء في سوهاج أو كافة محافظات الصعيد، وهو حلم يراوده بأن يعرض عملا مسرحيا في تلك الأماكن المحببة إلى قلبه.

ويعرض لهنيدي في دور العرض السينمائي فيلم"نبيل الجميل" يوم 28 ديسمبر الجاري.

وظهر "هنيدي" على البوستر الرسمي للعمل الذي تم طرحه مؤخرا، بملابس "الطبيب"، بالإضافة إلى تواجده مع أبطال العمل داخل احدى عيادات التجميل.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان