إعلان

سعد لمجرد يواجه حملة "غير مرحب بك في مصر" قبل حفله بشرم الشيخ

08:08 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نشرت إدارة إحدى الفنادق السياحية بمنطقة شرم الشيخ، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تفاصيل إحياء الفنان المغربي سعد لمجرد احتفالية رأس السنة، يوم الخميس الموافق 29 ديسمبر.

الإعلان عن الحفل قابله ظهور دعوات بالمقاطعة ومطالبات بمنعه من إحياء الحفل، على خلفية اتهامه في قضايا أخلاقية تتعلق باتهامات بالتحرش والاغتصاب، وذلك في التعليقات على الحفل، والتي كان يتم مسحها أولا بأول من قبل الصفحة الرسمية للفندق، وكتب المعلقون: "غير مرحب بك في مصر".

وفور صدور الإعلان دشنت صفحة "Speak Up" الشهيرة، حملة رفض لوجود سعد لمجرد في مصر، وقالت: "واضح أن سعد لمجرد مصمم يحاول يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة على الضيق في nightclub في شرم الشيخ من غير ما يعمل دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش".

وأوضحت أن هذا جاء بعد أن ألغيت حفلته في مصر عام 2020، وتم منع حلقته من العرض ببرنامج "سهرانين" عام ٢٠٢١، وتم إزالة التنويه عن الحلقة بالصفحة الرسمية للبرنامج.

التعليقات على منشور الصفحة الشهيرة، قام كثيرون بتأييده، وجاءت تعليقات أخرى لتشير إلى أنها حملة ممنهجة ضد سعد.

وفي وقت سابق، انتشر وسم يدين سعد لمجرد على منصات التواصل الاجتماعي، وعلى موقع التغريدات القصيرة تويتر، فور الإعلان عن حفل على مسرح كايرو شو بمناسبة مرور عامين على إنشائه عام 2021.

كما دعا نشطاء في المغرب إلى وقف بث أغانيه على المحطات الإذاعية.

وألقي القبض على سعد لمجرد أول مرة للاشتباه في ضربه امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، وبعدها بـ6 سنوات، واجه اتهامات بالاعتداء الجنسي على فرنسية تدعى لورا بريولا، وفي 2018 اتهم من جديد باغتصاب فتاة بفرنسا.

ومنحت المحكمة الفرنسية الحرية المؤقتة للمطرب المغربي الشهير، سعد لمجرد، بعدما قضى فترة من الاعتقال على إثر الاشتباه في تورطه بقضية اغتصاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان