إعلان

نادية مصطفى تكشف سبب غيابها عن جنازة محمد سلطان.. وتوجه رسالة لحفيدة زكي رستم

10:50 ص الأربعاء 16 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت الفنانة نادية مصطفى عن سبب عدم حضورها جنازة الموسيقار الراحل محمد سلطان، الذي وافته المنية الأحد الماضي.

وكتبت نادية مصطفى منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، قالت فيه: "بعدما أعربت إحدى الشخصيات في أحد البرامج عن اندهاشها عن عدم وجودي في جنازة أستاذي وأبي وأخي الأستاذ محمد سلطان القيمة الفنية والإنسانية الكبيرة، أحب أقولها إنى كنت مسافرة خارج مصر، وأحب اقولها إني قبل سفري بيوم كنت عنده في البيت كعادتي للإطمئنان عليه وأخبرته بأنني سأغيب عن مصر شهر ولكني سأتواصل معه كالعادة".

وأضافت: "وأحب أقولها إني بعد ٣ أيام من سفري وفور علمي بخبر وفاته برسالة من سميرة مديرة منزله تواصلت مع زوجي أركان فؤاد فوراً، وطلبت منه النزول للوقوف بجانب سميرة في هذا الموقف، وبالفعل ذهب أركان المستشفى يوم الوفاة وذهب أمس لتقديم العزاء لدكتور طارق محمد سلطان في منزل الأستاذ محمد، وحضر اليوم صلاة الجنازة ومن غير المعقول أن يذهب زوجي وأنا لأ إلا لسبب خارج عن إرادتي".

وتابعت: "وأحب أقولها إني تواصلت فور سماعي الخبر أيضاً مع الأستاذ مصطفى كامل نقيب الموسيقيين والمجلس لترتيب إجراءات إكرامه وبالفعل تحرك النقيب والمجلس للترتيب على الفور".

وأكملت: "وأحب أقولها إني تواصلت مع خطوط الطيران لتغيير ميعاد رجوعي فورا ولم استطع تاني يوم الوفاة لإن الطيارة كانت full مفيهاش مكان فاضطريت احجز اليوم وكان ميعاد الطيارة توصل الساعة ٤:٣٠ عصراً يعني للاسف بعد الجنازة".

وأردفت: "وأحب أقولها إن الناس عارفة قيمة الأستاذ محمد عندي بدليل إن كل الناس كانت بتعزيني".

وقالت نادية: "وأحب أقولها انتي أكيد مقدرتيش يعني إيه وانتي خارج بلدك يجيلك خبر وفاة إنسان غالي يعني لكِ الكثير وأن هذا الإنسان كان مطمن في حياته وهو يصرح لكل من حوله أنا مطمن لان لو جرالي حاجه نادية مصطفى هتتصرف ويشاء القدر بأن لا أكون بجواره فى تلك اللحظة".

وأردفت: "وأحب أقولها أنا واثقة بأنك مش هتحسي بنار فراقه قدي، وأحب أقولها ياريت بلاش تنظير وبلاش تحكمي على الناس، وأخيراً أحب أقولها التماس الأعذار للناس فضيلة وقبل أما تحكمي على الناس أعرفى ظروفهم".

واختتمت نادية مصطفى حديثها: "رحم الله أستاذي الغالي وأسكنه الفردوس الأعلى.. ملحوظة: إن شاء الله العزاء فى مسجد الحامدية الشاذلية يوم السبت القادم بعد صلا ة المغرب".

وكانت نيفين حفيدة الفنان الراحل زكي رستم هاجمت نجوم الفن لغيابهم عن جنازة الموسيقار الراحل محمد سلطان.

وقالت نيفين خلال تشييع جنازة محمد سلطان في بث مباشر لـ"مصراوي": "محدش عبره ولا حد يسأل فيه، ولا حتى بالتليفون، البيت فاضي من يوم الأحد، فين محمد ثروت وهاني شاكر اللي اكتشفهم"

وأضافت نيفين: "أنا كنت فاكرة إني لما أروح البيت هلاقي السلم مليان، مافيش غير جيرانه اللي حضروا وأهلوا اللي جم من البحيرة، بقول لهاني شاكر عيب عليك عيب، عيب على كل الفنانين إنهم مجوش جنازة هذا الفنان العظيم".

وتوفي الموسيقار محمد سلطان الأحد الماضي، عن عمر يناهز 85 عاما، بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازته أمس من مسجد عمر مكرم.

فيديو قد يعجبك: