إعلان

أحمد فلوكس ينعى سمير الملا: كنت أعشق روحك الطيبة المرحة

11:45 ص الإثنين 06 سبتمبر 2021

أحمد فلوكس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نعى الفنان أحمد فلوكس، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، الدكتور سمير الملا، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

ونشر فلوكس صورة الملا، معلقًا "الله يرحمك يا د.سمير ويصبر ولادك وبنات.. اتربيت في بيتك وكنت أعشق روحك الطيبة المرحة.. الله يرحمك.. الطبيب الإنسان دكتور سمير الملا، دمث الخلق، غزير العلم وأحد أهم أطباء المخ والأعصاب بمصر".

وتابع "لم يلقى الصيت الوافر من شهرة علمه قدر معرفة الكثيرين له ببعض الأدوار الصغيرة على شاشة التليفزيون والسينما، والتي كانت دائما ما تحمل طابع الابتسامة الراقية الهادئة كروحه".

وأضاف فلوكس "رحل عن عالمنا اليوم تاركا إرثا علميا وفنيا وسيرة طيبة تليق بجمال شخصه الإنسان والطبيب والفنان. اللهم تغمده بواسع الرحمة وعظيم المغفرة".

كان نجل الدكتور سمير الملا، كشف موعد تشييع جثمان والده، وأوضح أن الجنازة عقب صلاة ظهر اليوم الاثنين من مسجد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر.

يذكر أن الفنان الراحل سمير الملا، هو طبيب شهير، عشق الفن، وشارك فيما يقرب من 50 عملا فنيا، بين الأفلام السينمائية والمسلسلات التليفزيونية وكان يقوم بدور الطبيب في معظم أدواره، ومن المسلسلات التي اشترك بها "مبروك جالك ولد "عام١٩٧٨ و"دموع في عيون وقحة" عام ١٩٨٠ و"رأفت٨٠ و"رأفت الهجان" عام١٩٩٠ و"الفرار من الحب".

أحمد فلوكس

فيديو قد يعجبك: