إعلان

والد حسام حبيب يعتذر.. ويطلب من شيرين عبدالوهاب أن تفي بوعدها

07:44 م الأربعاء 30 يونيو 2021

حسين حبيب وشيرين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

طالب حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، زوجة ابنه الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن تفي بوعد قطعته على نفسها قبل 4 أعوام تقريبًا، عندما أكدت أنها لن تقبل بنجومية أقل من نجوميتها لزوجها، وطلب منها أن تعيد حسام لجمهوره بعدما انشغل الأعوام الماضية، بعملها وبحل مشاكلها، حسب تعبيره.

وقال حسين في رسالة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام": "أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى اللي أنا من عشاق فنها، وعدها ليا قبل جوازهم، إنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها، إن لم يكن أكتر منها كمان، وأنتِ باعترافك قلتِ إن الراجل ده أعطى، ولم يأخذ طوال ثلاثة أعوام ونصف العام، أنا بطالبك بوعدك، رجعيه لجمهوره مش أكتر، وفرغيه لعمله، وكفاية عليه اربع سنوات من الغياب".

وتابع: "وإن كنت لا أبرئ حسام من هذا الاختفاء؛ لانه مش معنى إنه مهتم بمشاكل عمل زوجته، إنه يهمل عمله، دي حجة البليد الكسول، أما عن نفسي فآسف لكل ما بدر مني، ومينفعش واحد في مكانتي ولا سني ينقاد لألعاب السيدة... وهوايتها في تدبير المؤمرات، على العموم المسامح كريم، وبقولها إن مجرد النشر بدون موافقة الشخص جريمة من جرائم الإنترنت وتصل عقوبتها في مصر لثلاث سنوات سجنًا".

خلال الأيام الماضية، تم تداول تسجيل صوتي وُصف بأنه مُسرب ويُنسب لحسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، أن هناك خطة لزواج حسام من أخرى؛ سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها زوجته شيرين عبدالوهاب عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام، حسب التسجيل الصوتي، الذي نفى صحته حسين حبيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان