إعلان

حسام حبيب الغائب الحاضر.. ماذا حدث في كواليس أغاني شيرين عبد الوهاب؟

01:53 م الخميس 16 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

واصلت المطربة شيرين عبد الوهاب، تصدر قوائم الأغاني الأعلى مشاهدة عالميا ، مع وصول أحدث أغانيها" خاصمت النوم"، ثاني أغاني ألبومها إلى المركز الرابع.

وتعد "خاصمت النوم" ثاني الأغاني التي تقوم المطربة شيرين عبد الوهاب بطرحها رسميا ، بعد أولى أغنياتها "كلها غيرانة".

بعد نجاح "خاصمت النوم" وتحقيقها ما يزيد عن 2 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، تم إعادة طرح نسخة جديدة منها بطريقة "الفيديو لاريكس"، وهي من كلمات الشاعر عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي.

ويأتي الألبوم بعد 3 سنوات من طرح المطربة شيرين عبد الوهاب ألبومها "نساي"، ومرور عام على طرحها أغنية "مش قد الهوى"، التي شهدت عودتها إلى التعاون مع شركة روتانا بعد غياب 3 سنوات، وأزمة كبرى تبادلت خلالها الهجوم مع مديرها سالم الهندي.

وشهد طرح الأغاني عدة مفارقات، منها غياب الدعاية تماما عنها من جانب الشركة المنتجة، ولم يتم طرح أي بوسترات أو برومو دعاية للترويج لها.

وإلى جانب غياب الدعاية، تجاهلت المطربة شيرين عبد الوهاب، والشركة المنتجة التعليق حول تسريب أغاني "ملكش مكان" و"القماص". عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب.

حسام حبيب

تعد الأغاني التي طرحتها المطربة شيرين عبد الوهاب، الأولى لها بعيدا عن زوجها السابق حسام حبيب، إذ كان المنتج التنفيذي لأعمالها والمشرف على ألبومها السابق "نساي"، والمفارقة هنا أن تسجيل وطرح الأغاني، جاء بالتزامن مع إعلان طلاقهما رسميا.

تقوم الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتسجبل والإشراف على طرح الأغاني بنفسها، من خلال الأستوديو الخاص بها في الشيخ زايد، بعد ساعات من الانتهاء من وضع اللمسات النهائية مباشرة، حسب تأكيد صناع الأغاني في تصريحات لـ"مصراوي".

أحمد إبراهيم

وفقا لما أكده الموزع أحمد إبراهيم في تصريحات صحفية له، كان من المقرر أن يتولى توزيع جميع أغاني الألبوم، فيما تولى توزيع الأغاني التي طرحت بالفعل "خاصمت النوم" الموزع عمرو الخضري، و"كلها غيرانة" الموزع محمد مجدي، وهو أيضا من وزع أغاني "ملكش مكان" و"القماص".

فيديو قد يعجبك: