إعلان

لماذا لم يحلم هادي الجيار بالبطولة؟.. وسر خوفه من "الأسطورة"

11:27 ص الأحد 10 يناير 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

"البطولة المطلقة" لم تكن من أحلام الفنان الراحل هادي الجيار، وهو ما كشف عنه في الكثير من الحوارات التليفزيونية التي أجراها.

الجيار الذي شارك في بطولة مسلسلات "المال والبنون" و"الضوء الشارد"، خلال ظهوره في برنامج "المساء مع قصواء"، تحدث عن رؤيته للنجومية والبطولة، وقال: "عمري ما فكرت كده، طالما الدور كويس وأنا حبيته. أنا بطل العمل، إحساسي أن دوري هو البطولة، لا أفكر في المساحة وكم مشهد لا لا، طالما اشتغلت على دوري كويس. أنا بطل العمل أو أحد أبطال العمل".

كما تحدث في نفس البرنامج عن القلق الذي ساوره قبل مشاركته في مسلسل الأسطورة بطولة الفنان محمد رمضان، وقال "في مسلسل (الأسطورة) كنت قلقان لأن محمد رمضان عنده جمهور طاغي، انا أروح أعمل إيه؟ لكن لما قرأت السيناريو، وبتوفيق من ربنا وجدت ان الدور به مساحة أني أعمل شغل كويس قوي، والحمد لله بعد عرضه، وجدت أن جمهور محمد رمضان، واللي كنت مش من بين اهتماماته بنسبة كبيرة، قدرت أكسب عدد كبير قوي منه".

مسلسل "الأسطورة" قدم في يوليو 2016، وأدى به الفنان الراحل شخصية "مختار الدسوقي" عم الفنان محمد رمضان الذي جسد شخصيتي "ناصر" و"رفاعي"، وشارك في بطولة المسلسل الفنانون: روجينا، وفردوس عبدالحميد، ودنيا عبدالعزيز، ومحمد عبدالحافظ، ومي عمر، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد سامي.

الفنان هادي الجيار توفي صباح اليوم الأحد عن عمر 71 عاما، متأثرا بفيروس كورونا المستجد، ومن المقرر دفنه ظهر اليوم في مقابر الأسرة بالسادس من أكتوبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان