إعلان

نصحت إلهام شاهين بعدم الجنان وطلبت السماح من ابنة ماجدة.. آخر ظهور لـ"نادية لطفي"

01:49 م الثلاثاء 04 فبراير 2020

الفنانة نادية لطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

رحلت، منذ قليل، الفنانة القديرة نادية لطفي، عن عمر يناهز الـ83 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وفي آخر ظهور للفنانة الراحلة، 3 يناير المنقضي، حرصت الفنانة إلهام شاهين على الاحتفال بعيد ميلادهما، فالأولى أتممت عامها الـ83، بينما أتممت الأخيرة عامها الـ59.

ومن داخل غرفتها بأحد مستشفيات المعادي، نشرت إلهام شاهين مقطع فيديو عبر حسابها بـ"إنستجرام"، رصد حديثهما معا، وكشف تفاصيل الزيارة.

وفي الفيديو، قالت إلهام لـ"نادية": "3 يناير يوم مميز، وليا الشرف إني اتولدت في نفس اليوم علشان أخد نفس صفاتك، بحبك وبتعلم منك كتير".

وردت عليها نادية لطفي، معربة عن سعادتها ومشيدة بموهبتها الفنية، إذ شبهتها بالفنانة فاتن حمامة.

ووجهت لها نصيحة قائلة: "أنا عايزاها تحجم نفسها وتفكر شوية قبل ما تتنرفز، وتتناقش قبل ما تتجنن وتزعق".

فردت "إلهام"، قائلة: "حاضر هتعلم من حضرتك الحكمة والكياسة في التعبير عن الرأي".

وبعدها تعرض نادية لطفي لنزلة شعبية حادة، وانتقلت من غرفتها العادية للعناية المركزة، وجاء ذلك تزامنًا مع وفاة الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، الأمر الذي منعها من حضور الجنازة والعزاء.

وفي يوم 22 يناير، نشرت نادية لطفي تسجيلًا صوتيًا لها، تطمئن جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أنها تعافت من النزلة الشعبية الحادة التي تعرضت لها، وقالت في تسجيل صوتي بموقع The Insider بالعربي: "أنا اليوم أفضل من أمس، انخفضت درجة حرارتي وشفيت من النزلة الشعبية".

وأضافت: "لكن وقع خبر الفنانة ماجدة كان مؤلمًا بالنسبة لي لأنها أستاذة، ولها بصمات، وتاريخ فني سيظل مرتبطًا بأحداث الوطن، وانتمائها للعروبة وللنماذج التي قدمتها".

وطلبت نادية لطفي من غادة نافع ابنة الراحلة ماجدة أن تسامحها؛ لأنها لم تتواجد في العزاء: "يا ريت غادة تسامحني إني مش موجودة في العزا".

كانت النجمة الراحلة قد عانت خلال الفترة الماضية من ضيق في التنفس، ما استلزم نقلها للمستشفى، وبعد خروجها من غرفة العناية المركزة، دخلت في غيبوبة منذ أيام، لترحل عن عالمنا اليوم.

تعد الفنانة نادية لطفي من أهم نجمات الصف الأول، في الجيل الذهبي للسينما المصرية؛ إذ قدمت أعمالا مهمة عديدة، أبرزها "الناصر صلاح الدين"، و"النظارة السوداء"، و"للرجال فقط"، و"السمان والخريف"، وغيرها.

متابعة تغطية مصراوي لوفاة الفنانة نادية لطفي.. اضغط هنا
View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

View this post on Instagram

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان