إعلان

شيريهان تكشف عن صورة نادرة مع محمود ياسين: كنت واجهة مصرية عظيمة

01:20 م الأربعاء 14 أكتوبر 2020

شيريهان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

حرصت الفنانة شيريهان على نعي الفنان الكبير محمود ياسين، الذي رحل في الساعات الأولى من صباح اليوم.

ونشرت "شيريهان"، صورة نادرة لها رفقة "ياسين"، عبر "إنستجرام"، وعلقت: "كان وسيظل علم مصري مشرف وعظيم لنا ولجميع الأجيال من بعدنا، شرفتنا على جميع المستويات".

وأضافت: "خُلق وأخلاق والتزام فن وإبداع، كنت واجهة مصرية فنية عظيمة.. شكرًا محمود ياسين".

وتوفي صباح اليوم الأربعاء، الفنان الكبير محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

وأعلن الفنان عمرو محمود ياسين، عن وفاة والده الفنان الكبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: "توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء".

محمود ياسين ولد في 2 يونيو 1941 في مدينة بورسعيد، وحصل على درجة الليسانس في الحقوق من جامعة عين شمس في عام 1964، وعمل بالمحاماة في بداية حياته العملية، ثم التحق للعمل بالمسرح القومي، وخلال فترة السبعينيات أصبح من نجوم السينما المصرية البارزين من خلال أفلام من أهمها: "الخيط الرفيع، حكاية بنت اسمها مرمر، حب وكبرياء، الرصاصة لا تزال في جيبي"، ومنذ التسعينيات وبداية الألفية الجديدة ازداد عمله بشكل كبير، ومن أعماله الدرامية "أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، سوق العصر، العصيان".

شيريهان مع الراحل محمود ياسين

View this post on Instagram

▪️كان وسيظل #علم_مصري مشرف وعظيم، لنا ولجميع الأجيال من بعدنا. "شرفتنا على جميع المستويات" خُلق أخلاق إلتزام #فن #ابداع وكنت واجهة مصرية فنية عظيمة.. شكراً #محمود_ياسين ▪️وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ. #البقاءلله ▪️اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس) ▪️أسأل الله أن يُعظّم أجره ويحسن عزاءه ويلهمه زوجته وأبنائه وزملائه وجميع محبيه في #مصر و #الوطن_العربي الصبر والسلوان. #محمود_ياسين

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

فيديو قد يعجبك: