إعلان

بعد اعتذار ميريام فارس.. أمير طعيمة: "رسالتنا وصلت"

11:47 ص الإثنين 24 يونيو 2019

امير طعيمة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد مجدي:

وجه الشاعر أمير طعيمة رسالة إلى الفنانة ميريام فارس بعدما اعتذرت للشعب المصري، عن تصريحاتها، التي أثارت أزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق طعيمة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، وكتب: "الهدف مش شخصي لا سمح الله، الهدف ان أي حد صغير أو كبير يفكر قبل ما يحط كلمة مصر في جملة مفيدة".

وأضاف: "رسالتنا وصلت وميريام اعتذرت والموضوع انتهى، جل من لا يخطأ، واحنا أكبر من اننا نفضل نتكلم في خطأ تم الاعتذار عنه".

وفي وقت سابق هاجم أمير طعيمة ميريام فارس بعد تصريحاتها التي اعتبرها البعض إساءة لمصر، وكتب عبر "تويتر": "معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر بعد الثورة زي إليسا ونوال ونانسي وراغب وحتى العظيمة ماجدة الرومي وغيرهم".

وتابع: "وأنا وإنتي عارفين الأرقام وإنهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل والفرق الكبير بينهم وبينك. بلاش مصر يا ميريام، إن مكنش من باب الأدب يبقى من باب الذكاء".

وكان جدل قد انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريح ميريام فارس، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها على هامش فعاليات مهرجان موازين للموسيقى بالمغرب، في إجابة عن سؤال وجه لها عن سبب غيابها عن الحفلات في مصر.

وردت ميريام فارس قائلة إنها كانت تحيي الكثير من الحفلات في مصر قبل أحداث 25 يناير، لكن بعد ذلك أصبح أجرها أكبر ومتطلباتها أكثر، وعلقت قائلة: "أصبحت تقيلة على مصر".

فيديو قد يعجبك: