• خاص| أحمد كرارة: "ابن أصول إضافة لمسيرتي.. وياسمينا يعيد دراما زمان"

    07:31 ص الأحد 14 أبريل 2019

    كتب- هاني صابر:

    يشارك الفنان أحمد كرارة، في دراما رمضان المقبل بمسلسلي "ابن أصول" للفنان حمادة هلال، و"ياسمينا" للفنانة حورية فرغلي، مؤكدا أنه يؤدي دورين مختلفين.

    وأشار كرارة، في تصريحات لـ"مصراوي" إلى أنه اقترب من انتهاء تصوير دوره في مسلسل ابن أصول، لافتا إلى انتهائه من تصوير 95% من مشاهد الشخصية التي يلعبها في العمل.

    وقال إنه يجسد في المسلسل شخصية "خميس" شقيق آيتن عامر، التي تتزوج حمادة هلال، وهو شاب ابن ناس ولكن الظروف تضعه في مواقف صعبة خلال الأحداث، متابعا: "عندي إحساس إن الدور ده هيكسر الدنيا في رمضان، ويكون إضافة كبيرة ليا في الدراما".

    وعلى جانب آخر، أوضح "كرارة"، أنه يجسد خلال أحداث مسلسل "ياسمينا" شخصية "الزفر"، الذي بينه وبين الفنان حازم سمير، صراع على حب حورية فرغلي، التي تقع في غرام أحدهم وتكره الآخر.

    وأضاف أن الشخصية التي يلعبها في العمل تحتوي على مساحة كبيرة في الأحداث، لافتا إلى أن التجربة لم تقدم من قبل في مصر، والأحداث الدرامية فيها جزء "فانتازيا" وخرافات ويتحدث عن الغجر.

    وأشار إلي أنه انتهي من تصوير 50% من دوره في المسلسل، معربا عن سعادته بالتعاون مع حورية فرغلي وفيفي عبده والمخرج عبد العزيز حشاد، الذي وصفه بأنه مخرج عبقري.

    وأوضح أن "ياسمينا" سيعيد دراما "زمان" مرة أخرى، من خلال وجود كليب غنائي داخل المسلسل.

    فيما كشف أحمد كرارة، أنه انتهي منذ أسبوعين من تصوير دوره في مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصري، وهو دراما ذات نوعية الـ60 حلقة.

    وتابع: "من المحتمل عرض 30 حلقة منه في رمضان المقبل والـ30 حلقة الباقية عقب انتهاء شهر رمضان، وأجسد خلال أحداثه شخصية رمزي، وهو صديق الفنان محمد دياب اللذين يتآمران على ماجد المصري".

    إعلان

    إعلان

    إعلان