إعلان

أشرف عبدالغفور: الفنان يحتاج في أوقات لإجازة تأمل

01:46 م السبت 13 أبريل 2019

أشرف عبدالغفور

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان أشرف عبدالغفور، إنه غير منشغل الفترة الحالية بأي عمل فني سواء مسرح أو تليفزيون، وإنه اختار أن يمنح نفسه إجازة.

وتابع في تصريح خاص لـ"مصراوي": "منحت نفسي إجازة من العمل لبعض الوقت، الفنان يحتاج في أوقات كثيرة من حياته الفنية الحصول على إجازة تأمل، ينظر فيها إلى مشواره وإلى الحالة الفنية ثم يقرر كيف سيعود".

كان أشرف حرص على حضور افتتاح مسرحية "الملك لير"، يوم الأربعاء الماضي 10 أبريل، وأكد لـ"مصراوي" أن العمل بات مرتبطًا بالفنان يحيى الفخراني، مضيفًا "الشكسبيريات ممكن تُقدم بوجهات نظر مختلفة ومتعددة وبألوان كثيرة، النهاردة بتتقدم من خلال القطاع الخاص، وأعتقد ده شكل إيجابي جدًا كإضافة للعرض، الذي سبق وقدمناه واستمر بنجاح على مدار 8 سنوات على المسرح القومي".

وتابع "عندما قدمنا العرض على المسرح القومي كان معتمدًا اعتمادًا كليًا على أداء الممثلين ومفهوم المخرج للعرض، ومفتقد للتقنيات وأشياء في الملابس والديكور، وعلينا الاعتراف بهذا، فأرجو أن يكون كل هذا تم تعويضه بشكل إيجابي من خلال عرضه على القطاع الخاص".

"الملك لير" من إنتاج كايرو شو، وإخراج تامر كرم، وترجمة الدكتورة فاطمة موسى، وبطولة يحيى الفخراني، رانيا فريد شوقي في دور الابنة الكبرى للملك لير، وريهام عبدالغفور في دور الابنة الوسطى، وهبة مجدي في دور الابنة الصغرى، محمد فراج، نضال الشافعي، أحمد عزمي، محمد فهيم.

وتدور أحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى التي لم تنافقه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد مأوى سوى لدى ابنته الصغرى.

فيديو قد يعجبك: