إعلان

أنغام ترد على منتقدي زواجها وأحمد سعد يعلق على انفصاله.. تصريحات "نجوم الفن×أسبوع"

02:17 م الجمعة 12 أبريل 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منى الموجي:

تتنافس البرامج التليفزيونية كل أسبوع على استضافة أشهر نجوم ونجمات الفن، للحديث عن أمور شخصية وفنية، تضمن الخروج بتصريحات جريئة، تحقق أعلى نسب مشاهدة. وفي السطور التالية، يستعرض "مصراوي" أبرز 7 تصريحات لأهل الفن خلال الأسبوع الماضي "أنغام ترد على منتقدي زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وأول تعليق من أحمد سعد على انفصاله عن سمية الخشاب، ودلال عبدالعزيز تحكي قصة رهانها مع الفنانين على الزواج من سمير غانم،.. "، وغيرها من التصريحات التي نستعرض أبرزها في الصفحات التالية..

أنغام

في لقاءها مع برنامج "آراب وود"، ردت المطربة أنغام على الانتقادات التي طالتها عقب إعلانها الزواج من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وقالت "الجواز رزق والحب رزق، والجواز رزق ونصيب اللي يتكلم في الحاجات دي أكيد عنده مشكلة في إيمانه، الحمد أنا مؤمنة بربنا وإن فيه نصيب ومينفعش حد يتدخل فيه".

أحمد سعد

أطل الفنان أحمد سعد على جمهوره من خلال برنامج "انسايدر بالعربي" المعروض على قناة دبي، وتحدث عن انفصاله عن الفنان سمية الخشاب قائلًا "معنديش أي نوع من أنواع الغضب، معنديش مشاكل خالص الناس بتدخل بالمعروف وبتخرج بالمعروف"، وردًا على ربط البعض بين كليب "بتستقوى" والتي تتحدث فيه سمية عن العنف ضد المرأة وبين أنها تعرضت للضرب خلال فترة زواجهما، استنكر الأمر، وتساءل لماذا لم تظهر مثل هذه الأخبار أثناء فترة ارتباطهما.

وأكد أنه لا يشغل باله بالرد على الأخبار التي لها أهداف. وبسؤاله لمن يوجه كلمات أحدث أغانيه "مالكش مكان"، أجاب "لأي حد مفهمنيش صح أو بيقول عني كلام مش صحيح".

مصطفى قمر

اتهم الفنان مصطفى قمر السوشيال ميديا والوسائل التكنولوجية الحديثة المتعلقة بتطبيقات الهواتف المحمولة بإهانة الأغنية، وقال في برنامج "أنا وبنتي" الذي يقدمه الفنان شريف منير وانبته "أسما" على قناة ON E: "قلت إن السوشيال ميديا ووسائل الاتصالات الخاصة بالموبايل مثل الكول تون والرينج تون، أهانت الأغنية".

وتابع "زمان مهندس الصوت يقعد يتعب ويطلع ميكساج، تروحي البيت تجيبي سماعات وتسمعي، دلوقتي بتنزل بسمعها على سماعة اد كده على الموبايل مضغوطة، وكواليتي مفيش أوحش من كده".

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

قالت الفنانة دلال عبدالعزيز أثناء استضافتها مع زوجها الفنان سمير غانم، في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E، أن كل الممثلين الكبار نصحوها بالابتعاد عن الفنان سمير غانم، مؤكدين أنه لا يتزوج، وراهنوها أنه لن يتزوجها.

وتابعت "الممثلين الكبار اللي اشتغلت معاهم كانوا بيراهنوني اني مش هتجوزه، قالولي مش بيتجوز، ومنهم يحيى العلمي، عبدالمنعم مدبولي، محمود مرسي وجورج سيدهم عشرة عمره"، ومن جانبه قال سمير غانم "أخف دم في الهيصة دي فريد شوقي، كنا بنصور يارب ولد قالي مش عايز تتجوز ليه البت حلوة زي القشطة متتجوزها، قلتله خلاص عشان خاطرك".

رامي عياش

حلّ الفنان رامي عياش ضيفًا على برنامج "شريط كوكتيل" الذي يقدمه المطرب هشام عباس على قناة الحياة، وتحدث عن كواليس أغنية "الناس الرايقة".

وقال رامي "الناس الرايقة من الأغاني اللي بنيتها صح، وأنا اللي فكرت إنها تكون دويتو مع أحمد عدوية. كنت بسمع مع الملحن محمد يحيى والشاعر أيمن بهجت قمر وهاني محروس، قلت لمحمد المرة دي مش مذاكرني كويس، وأنا ما بعرف ألبس أغنية وأمشي أحب أكون داخل في صناعتها، قلتله أسمع المرة الجاية حاجة تانية".

وتابع "بحضر نفسي عشان نمشي اخدت العود فقالي اسمع الإيفيه ده أنا عامله لواحد صاحبي، وبيقول في كلماته (مش كل من جاله في يوم قرشين وزيادة ونام على فرشين هيتملعن، خلافنا معاك مفيش موضوع غير إنه شبعة من بعد جوعة)، قلتله أنا عايز الكلام ده يتغنى وعايز أحمد عدوية يغنيها معايا، وبالفعل تواصل معه هاني محروس".

آسر ياسين

في برنامج "عين" الذي تقدمه شيرين سليمان على قناة الحياة، قال الفنان آسر ياسين "فيه رواية بحبها أوي نفسي تتحول لعمل سينمائي أو تليفزيوني، وهي (أرض الإله) لأحمد مراد، و(واحة الغروب) كان نفسي أعملها فيلم، وبحب كل روايات نجيب محفوظ، وكل اللي كتبه الطيب صالح الله يرحمه الكاتب السوداني، ومن اكتر الروايات اللي بحبها ليه (موسم الهجرة للشمال) شايف انها ممكن تتعمل فيلم حلو".

مي سليم

استضاف الفنان أشرف عبدالباقي، في حلقة جديدة من برنامجه "قهوة أشرف" الفنانة مي سليم، وتحدثت عن عدم تفكيرها في تأسيس مشروع لها يشبه القهوة أو مطعم لأنها لا تعرف بمسألة الإدارة.

وقالت "مفكرتش أعمل مشروع معنديش القدرة على الإدارة، ولا إني أشوف الناس بتعمل إيه، أنا فاشلة جدًا ومبعرفش أطبخ اوي، تخيل لو ادرت مكان هيبقى الأكل فيه صعب"، مضيفة "كان فيه مشروع نعمل أنا ودانا وميس لاين خاص بينا، لان دانا بتفهم في الفاشون وبتحب الأزياء مش عارفة ليه بيتأجل".

فيديو قد يعجبك: