إعلان

مؤلف "قيد عائلي": الدراما الجماعية مرهقة

05:33 م الإثنين 01 أبريل 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - محمد مجدي:

أعرب المؤلف محمد رجاء عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على الحلقات الأولى من مسلسله الجديد "قيد عائلي"، الذي يعرض حاليا عبر فضائية "dmc"، ويشاركه في بطولته عدد كبير من نجوم الفن.

وقال "رجاء" في تصريحات خاصة لمصراوي: "إنه تلقي العديد من ردود الأفعال الإيجابية، على أول حلقتين من المسلسل، مشيرا أن الجمهور أعجب بتركيبة الشخصيات في المسلسل".

وتابع: "هذا النوع من الدراما يحتاج إلى مشاهدة على الأقل 5 أو 6 حلقات حتى يتم تكوين صورة عن المسلسل" ولكن وصلني عدد من الآراء التي يشعرون أنها بداية واعدة".

وأضاف: "أن المسلسل قائم على نوعية البطولة الجماعية، وهذا النوع من الدراما، أصعب من الدراما التي يلعب فيها ممثل أو اثنان البطولة، وعندما كتبت مسلسل "بالحجم العائلي" للفنان يحيي الفخراني كان هناك محور للعمل".

وأشار:" الدراما الجماعية تكون مرهقة أكثر لأنني أتعامل مع كل شخصية في العمل كأنها محور المسلسل".

وأوضح "رجاء" ان فريق عمل المسلسل لم ينتهِ بعد من تصويره، ويستكمل المخرج تامر حمزة تصوير باقي الحلقات".

تدور أحداث المسلسل حول صراع المال بين عائلتين تختلفان بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

المسلسل من بطولة صلاح عبدالله ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، محمد نجاتي، محمد محمود عبدالعزيز، دنيا عبدالعزيز، مهند حسني، كارولين عزمي، غادة طلعت، محمد رياض، تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

فيديو قد يعجبك: