• ناهد السباعي في تصريحات جريئة: كل الرجال "خونة".. وهربت من فرحي في اَخر لحظة

    03:34 م الإثنين 01 أبريل 2019

    كتب- محمد مجدي:

    كشفت الفنانة ناهد السباعي عن تفاصيل حياتها الشخصية وأحدث أعمالها الفنية، وتطرقت في الحديث عن زواجها الذي لم يكتمل، وذلك في حوارها مع إحدى المجلات العربية.

    ونعرض لكم في السطور التالية أبرز تصريحاتها خلال الحوار:

    نجاحي من بداية ظهوري في فيلم "احكي يا شهرزاد"، وفي فيلم "678"، كان نتيجة الاختيار الصحيح، ووضعي في الدور المناسب، كما أنني منذ البداية أعمل على نفسي وتنمية مهاراتي لأستمر في النجاح.

    لا أخشى الأدوار الجريئة، فأنا ممثلة ومطلوب مني تجسيد أي دور والجرأة ليست في أن أعمل في فيلم "حرام الجسد"، أو أرتدي "مايوها"، بقدر ما كانت الجرأة بالنسبة لي تجسيد دور "هبة رجل الغراب".

    سعيدة جدا عندما يطلق الجمهور عليّ لقب الجريئة، وأعتبر هذا إنجازا وجدّتي الفنانة هدى سلطان قدمت فيلم "أمراء على الطريق"، أحدث ضجة أيامها، وكان دورها جريئاً جدا، ولم تحرج من ذلك، وأنا لم أقدم أي مشهد أشعر من خلاله بأنني أسبب حرَجا لأبنائي أو عائلتي بأن يشاهدوه.

    أمي تقول لي: اجعلي الجمهور ينتظرك كناهد الفنانة التي يحبونها من خلال أعمالها، وألا ينتظروك لأنك ابنة المخرج مدحت السباعي، وحفيدة فريد شوقي وهدى سلطان.

    لا أقتنع بفكرة الزواج، ولا أفكر فيها حاليا، ولعل هذا سبب ما حدث في حفل زفافي السابق، قررت أن ألحق نفسي، وهربت من الفرح في آخر لحظة.

    أقتنع تماما بأن كل الرجال خونة، قائلة: "مفيش راجل بيخون.. وراجل مبيخونش، لكن فيه راجل بيتقفش وراجل ما بيتقفش".

    فيلم " اللعبة أمريكاني" شهادتي فيه مجروحة؛ لأنني أعتبره "كنزا" فهو من تأليف والدي السيناريست والمخرج الراحل مدحت السباعي، وإنتاج والدتي المنتجة ناهد فريد شوقي.

    أشارك في السباق الدرامي لرمضان المقبل من خلال مسلسل "الزوجة 18"، مع حسن الردّاد، سلوى خطّاب، شيماء سيف، هايدي كرم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان