إعلان

ماذا قال نجوم الفن عن عيد الأم

08:30 ص الخميس 21 مارس 2019

ماذا قال نجوم الفن عن عيد الأم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - بهيرة فودة:

يحتفل عدد كبير من نجوم الفن بعيد الأم هذا العام، حيث نشر بعضهم صورًا لأمهاتهم، والبعض الآخر نشر أغاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التقرير التالي "مصراوي" يعرض لكم أبرز تهنئات النجوم في عيد الأم

صلاح عبدالله

أهدى الفنان صلاح عبدالله والدته الراحلة أغنية بمناسبة عيد الأم، ونشر صلاح صورة تجمعه بوالدته، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق: "أمي ماتت قبل ما أطلع في التلفزيون".

إيناس عز الدين

نشرت الفنانة إيناس عز الدين صورة لوالدتها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت: "كل سنة وأنت منورة حياتنا يا ست الحبايب، أمي أمي".

كارول سماحة

وجهت الفنانة اللبنانية كارول سماحة رسالة للأم في عيدها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قائلة: "في عيد الأم تحية لكل امرأة متزوجة، أو مطلقة، أرملة ومعتفة لصبرها علي ما تحتمله في حياتها، وكل عام وأنتن للحب عنوان".

مصطفى شعبان

هنأ الفنان مصطفى شعبان والدته بعيد الأم، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي يا أمي، ربي لا يحرمني منك ولا من ضحتك ولا رضاكي عني".

هشام ماجد

نشر الفنان هشام ماجد صورة تجمعه بوالدته، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وعلق: "كل سنة وأنتي طيبة يا مامتي، وبرافو عليكي إن عيد ميلادك يوم عيد الأم".

راغب علامة

طرح الفنان راغب علامة أغنية "بتذكر يا أمي"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، اليوم بمناسبة عيد الأم، وعلق: "أغنية تم إنشاؤها مرة واحدة لأمي الحبيبة والثمينة".

ريهام عبدالغفور

نشرت الفنانة ريهام الغفور صورة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها أثناء حملها، وعلقت "عيد أم سعيد".

إيناس عز الدين_1كارول سماحة_2مصطفي شعبان_1هشام ماجد_1صلاح عبداللهريهام عبدالغفور_1

View this post on Instagram

A post shared by صلاح عبدالله (@salahabdallah123) on

View this post on Instagram

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

فيديو قد يعجبك: