إعلان

قبلة أحمد مالك وإطلالة جميلة عوض الذكورية.. 5 لقطات من العرض الخاص لـ"الضيف"

02:03 ص الأربعاء 09 يناير 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب - بهاء حجازي:

أقيم أمس العرض الخاص لفيلم "الضيف" للكاتب إبراهيم عيسى، والمخرج هادي الباجوري، حيث شهد عددًا من اللقطات، نرصدها لكم في التقرير التالي:

- حضور نجيب ساويرس

حرص رجل الأعمال الكبير نجيب ساويرس، على حضور العرض الخاص لفيلم الضيف، مثنيا على فريق العمل، وفي تغريدة سابقة وصف رجل الأعمال، خالد الصاوي بأنه قدم دور عمره في هذا الفيلم.

- محمود طاهر

بعد أن أنهى المهندس محمود طاهر، دورته في رئاسة النادي الأهلي وهو نادر الظهور في المناسبات، إلا أنه حرص على حضور عرض الفيلم مع المهندس نجيب ساويرس وفريق العمل.

- بدلة جميلة عوض

ظهرت الفنانة جميلة عوض، بطلة الفيلم بإطلالة ذكورية، ببدلة كاملة بلون بينك، وحرصت على التقاط الصور مع كل حضور العرض الخاص للفيلم.

- قبلة أحمد مالك

وخلال العرض الخاص للفيلم، حرض الفنان الشاب أحمد مالك، أحد أبطال الفيلم على تقبيل رأس المخرج هادي الباجوري، في أكثر من صورة، امتنانا له على الفيلم.

حضور فاروق حسني

وبعد غياب طويل عن الساحة الإعلامية، حرص الفنان الوزير السابق فاروق حسني الذي ظهر ببنية أنحف عن المعتادة عنه.

حضور هنا وحلا

وفي أول فعالية فنية لها، حرصت الفنانة حلا شيحة، على حضور عرض الفيلم برفقة شقيقتها الفنانة هنا شيحة، حلتا أعلنت في نهاية السنة الماضية عن عودتها للعمل الفني بعد قرار الاعتزال الذي اتخذته في العام 2006

لميس الحديدي

حرصت الإعلامية لميس الحديدي، على حضور عرض الفيلم، ونشرت الإعلامية لميس الحديدي عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر تغريدة تعلق بها على العرض الخاص لفيلم الضيف، وكتبت لميس الحديدي: "استمتعت كثيرا بفيلم الضيف: خالد الصاوي أبرع حالاته، احمد مالك أداء طاغي و مولد نجم، شيرين رضا جرأة وسلاسة، جميلة عوض سحر البساطة، المخرج هادي الباجوري و لا لحظة ملل رغم ان الفيلم في مكان واحد، أما صديقي إبراهيم عيسى فأشكرك علي الإصرار.

العميد محمد سمير وإيمان أبو طالب

وحرصت الإعلامية إيمان أبو طالب على حضور الفيلم مع زوجها العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق.

فيديو قد يعجبك: