• عراف تنبأ بمستقبلها وفاجأها زوجها على الهواء.. مواقف في حياة دنيا سمير غانم

    09:07 ص الخميس 03 يناير 2019

    كتب - بهاء حجازي:

    حلت أمس الأول ذكرى ميلاد الفنانة الموهوبة دنيا سمير غانم، التي ولدت في 1 يناير عام 1985، والتي تربت في عائلة فنية باقتدار ونجحت في مختلف أنواع الفنون. والدها الكوميديان الكبير سمير غانم، ووالدتها الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

    في ذكرى ميلاد دنيا سمير غانم، نرصد لكم أبرز المواقف في حياتها:

    البداية

    بدأت الفنانة دنيا سمير غانم التمثيل في سن مبكرة للغاية، وشاركت بفيلم "امرأة وامرأة"، مع والدتها دلال عبد العزيز، وكان أول أجر لها 100 جنيه. بعدها شاركت في العام 1996 بمسلسلي "حواء والتفاحة" و"السيرة الهلالية (ج2)"، إذ جسدت دور "عاليا" الطفلة.

    غابت دنيا لفترة ثم عادت بعد 3 سنوات، مجسدًا دورها المهم في ذلك مسلسل "للعدالة وجوه كثيرة" للفنان يحيى الفخراني، إذ لعبت دور "ندى".

    عراف تنبأ بمستقبلها 

    في لقاء نادر على التلفزيون المصري، وأثناء استضافة الفنانين سمير غانم وجورج سيدهم، استضاف البرنامج عراف قرأ الكف للفنان سمير غانم وقال له: "أنت راجل عندك قدرة هائلة للتنبؤ بما يحدث سواء خير أو شر، وهتحقق أربع مفاجآت سارة لا تحلم بها إلى الآن، واتنين من ذريتك هيكون ليهم مستقبل ضخم جدًا وهتفرح بيهم قوي، والله أعلم".

    فيديو اللقاء مع العراف

    رامي رضوان على الهواء

    قال الإعلامي رامي رضوان في فقرته "أنا المصري" في برنامج " 8 الصبح": "شخصية اليوم معجونة بالفن موهبة في الغناء والتمثيل وكل من يعمل معها يشيد بها وحبها النجاح للجميع، وهي مجتهدة في عملها بشهادة زوجها، كل سنة وأنتي طيبة أم كايلا، دنيا سمير غانم".

    مشهد جمعها بزوجها

    في مسلسل "لهفة"؛ أول بطولة مطلقة لدنيا سمير غانم في الدراما التلفزيونية، حل الإعلامي رامي رضوان ضيفًا على الحلقة التاسعة والعشرين الأخيرة، في مشهد مطول، إذ استضاف في برنامجه شخصية "لهفة" التي جسدتها دنيا سمير غانم.

    حلقة رامي رضوان

    فقدان الذاكرة

    بث الإعلامي رامي رضوان مقطع فيديو قصير، قال فيه إن زوجته الفنانة دنيا سمير غانم سافرت إلى إيطاليا وفقدت الذاكرة، مشيرًا إلى أنها لا تعرفه بعد سفرها، وطلب من أصدقائه مساعدته لكي تعود لها الذاكرة، إلا أنه تبين أن المقطع ضمن حملة إعلانية قامت بها دنيا سمير غانم مع الفنان ماجد الكدواني لإحدى شركات العقارات.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان