إعلان

سما المصري بفستان الزفاف وناردين فرج في "الجيم".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الإثنين 21 يناير 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة. مصراوي يستعرض لكم أبرز 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية:

ريهام أيمن

نشرت الفنانة ريهام أيمن صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها، ظهرت فيها بعدسة لاصقة. ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

زوجة ماجد المصري

نشرت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت بإطلالة أنيقة وجذابة، نالت إعجاب متابعيها.

مايا دياب

نشرت المطربة اللبنانية مايا دياب، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها، ظهرت فيها بإطلالة مميزة، مرتدية ملابس رياضية، نالت إعجاب متابعيها.

ناردين فرج

نشرت المذيعة ناردين فرج، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها ظهرت فيها تمارس الرياضة في الجيم. ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

سما المصري

نشرت الفنانة سما المصري صورة جديدة لها، عبر صفحتها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بفستان الزفاف، وكتبت: "مين يتجوزني". ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

إنجي المقدم

نشرت الفنانة إنجي المقدم، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة لها من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، نالت إعجاب متابعيها.

سلمى أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف، عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، صورة لها من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها بإطلالة جذابة خلال تواجدها في دبي.

أمينة

نشرت المطربة أمينة، عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، صورة لها من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها بإطلالة جذابة، نالت إعجاب متابعيها.

مي عمر

نشرت الفنانة مي عمر، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها، ظهرت فيها في لقطة عفوية وهي تضحك. ونالت الصورة إعجاب متابعيها. ​

فيديو قد يعجبك: