إعلان

لم ينتجه و"نمبر وان" حاضرة.. 8 ملاحظات على كليب محمد رمضان "أنا مافيا"

09:00 ص الأربعاء 02 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

طرح الفنان محمد رمضان، أمس الثلاثاء، أحدث كليباته الغنائية عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وعلى عدد من صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي أغنية بعنوان "مافيا" وهي من كلمات محمد الفنان، شيندي، كنكا، وألحان إسلام الأبيض، المدفعجية، مونتي، وإخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة "ريماس" للإنتاج الفني.

وظهر رمضان بالكليب في جو من العصابات والمافيا، وبدأ الكليب جالسًا على طاولة مليئة بالدولارات مرتدياً زي عصابات المافيا الإيطالية الشهيرة، ومن حوله عدد من أعضاء عصابته، وعلى طريقة رمضان في كليباته الفترة الأخيرة، قام بمهاجمة كل من يهاجمه موضحاً كونه "مافيا".

ونرصد لكم في التقرير 10 ملاحظات على كليب "أنا مافيا"، كالآتي:

- الكليب هو الأول الذي لم ينتجه محمد رمضان، فهو من إنتاج شركة "ريماس" للإنتاج الفني، حيث اعتاد أن ينتج كليباته السابقة بنفسه.

- الكليب هو التعاون الثاني بين محمد رمضان والمخرج ياسر سامي بعد تعاونهما معا في مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان الماضي والذي حقق نجاحا كبيرا، على الرغم من بعض الأخطاء الإخراجية التي وقع فيها المخرج ياسر سامي في المسلسل منها مشهد قفز رمضان في النيل.

- حقق الكليب أكثر من مليون مشاهدة على قناة رمضان على يوتيوب، في أقل من 8 ساعات على طرحه، وهو الأعلى في تاريخ كليبات رمضان.

- بالرغم من الانتقاد الواسع لمحمد رمضان بسبب إصراره على وصف نفسه بنمبر وان، فهو لا يترك مناسبة إلا ويعلن فيها ذلك، في الكليب، وضع رمضان على الفيلا التي يتواجد بها رقم "1" بنفس شعار شركته التي أنتجت الكليبات السابقة، كما يلوح في الكليب بيده مشيرا برقم 1.

- الكليب هو الأول الذي لم يخرجه حسام الحسيني الذي تعاون معه رمضان في الكليبات السابقة وحققا نجاحًا كبيرًا فيهما.

- ظهر رمضان وفريق عمل الكليب بملابس المافيا الإيطالية في الخمسينيات والستينيات، حيث ظهر مرتديا الجواكيت الطويلة والقبعات والسيجار.

- كما اعتاد رمضان في مسلسلاته وأعماله ظهر رمضان في الكليب في إحدى اللقطات" عاريا" دون اي مبرر درامي سوى استعراض بنيته الجسدية.

- استخدم رمضان في مشاهد الكليب عدد هائل من الدولارات للمرة الثانية بعد استخدامهم في مسلسل "الأٍطورة" في المشهد الشهير الذي ينام فيه على كومة كبيرة من الدولارات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان