إعلان

قبل أشرف عبدالباقي.. 7 فنانون كذبوا شائعة وفاتهم

05:41 م الأربعاء 16 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قبل أيام، روج عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شائعة وفاة الفنان أشرف عبدالباقي، وهو الأمر الذي نفاه النجم الكبير في مقطع فيديو.

"عبدالباقي" ليس النجم الوحيد الذي ينفي شائعة وفاته، بل سبقه عدد من الفنانين الذين طالتهم شائعة وفاتهم، فكذبوها وهم على قيد الحياة.

ومن أبرز هؤلاء النجوم:

أسعد فضة

الفنان السوري أسعد فضة، لاحقته منذ يومين شائعة وفاته، إلا إنه ظهر في مقطع فيديو على موقع تويتر، وهو يكذب هذه الشائعة معتذرا لجمهوره بالنيابة عن مروجي الشائعات، وقال أنه لا يعترف بعالم الفيسبوك.

 

عادل إمام

الزعيم عادل إمام لاحقته شائعة الوفاة أكثر من مرة، آخرها العام الماضي 2018، وعلق الزعيم على أنه يتعرض لهذه الشائعة كل عام.

إليسا

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على شائعة وفاتها في حادث سيارة العام الماضي، أنها بصحة جيدة ولم تتعرض لحادث، وطالبت مروجو الشائعات بالتوقف عن إطلاقها، واصفة الشائعات بـ"الغبية".

هيثم محمد

الفنان الشاب هيثم محمد، صرح أنه بصحة جيدة، بعدما روج البعض شائعة وفاته، كما ردت زوجته الفنانة وفاء قمر على الشائعة، مطالبة الجميع بالتوقف عن إطلاق هذه الشائعات.

إيمان البحر درويش

تعرض الفنان إيمان البحر درويش، لأزمة صحية نقل على إثرها المستشفى منذ عامين، وروج البعض وقتها شائعة وفاة المطرب الكبير، إلا إنه علق وقتها عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل".

كريم عبدالعزيز

جاء رد الفنان كريم عبدالعزيز، على شائعة وفاته التي انطلقت العام الماضي، بطريقة مختلفة، فبعدما ردد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الشائعة، نشر "كريم" على صفحته بفيسبوك، "غدا سيواصل كريم عبدالعزيز تصوير فيلمه نادي الرجال السري". 

محسنة توفيق

في تصريح سابق لمصراوي، نفت الفنانة محسنة توفيق شائعة وفاتها، وأكدت أن الشائعة تتكرر من فترة لأخرى، وما يزيد من انتشارها، ابتعادها عن الوسط الفني منذ سنوات.

فيديو قد يعجبك: