إعلان

هنادي مهني رفقة فاروق الفيشاوي وآسر ياسين يلعب الدرامز.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:16 ص الأربعاء 16 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي لحظاتهم المميزة، مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين الماضية:

روبي

نشرت الفنانة روبي، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة لها جمعتها بالفنانة درة والفنانة نسرين أمين. نالت إعجاب متابعيها.

سامو زين

نشر المطرب سامو زين صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها بإطلالة جذابة ومميزة. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

هنادي مهني

نشرت الفنانة هنادي مهني ابنة الموسيقار هاني مهني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة والدها والفنان فاروق الفيشاوي. وحازت الصورة على إعجاب الجمهور.

علا الفارس

نشرت الإعلامية علا الفارس صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها، عبر صفحتها على "إنستجرام"، ظهرت فيها تقود سيارتها، ونالت إعجاب متابعيها.

جيهان علامة

نشرت جيهان علامة زوجة المطرب راغب علامة صورة جديدة لها، رفقة زوجها، عبر صفحتها على "إنستجرام". ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

آسر ياسين

نشر الفنان آسر ياسين صورة جديدة له، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها وهو يعزف على الدرامز. ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة لها ظهرت فيها بإطلالة جذابة، نالت إعجاب متابعيها.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة جذابة ومميزة، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

محمد لطفي

نشر الفنان محمد لطفي صورة جديدة له من كواليس فيلم "حملة فرعون"، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة رامز أمير، وحمدي الميرغني، ومحمود عبد المغني، ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

فيديو قد يعجبك: