إعلان

بالصور| عودة فيفي وسيطرة صافيناز وجوهرة.. 5 راقصات يستحوذن على حفلات رأس السنة

09:26 م الثلاثاء 01 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

احتفل الشعب المصري أمس بليلة رأس السنة الميلادية، بينما شهدت الفنادق والأماكن السياحية العديد من الحفلات التي شارك خلالها العديد من نجوم الرقص والغناء. وقد سيطر عدد من الراقصات على هذه الحفلات، منهن صوفينار التي شاركت في 4 حفلات، وكذلك جوهرة بنفس عدد الحفلات، في وقت شهد الموسم عودة فيفي عبده إلى الرقص من جديد، بعد اعتزال دام عدة سنوات.

نرصد لكم في التقرير التالي.. كيف استحوذت الراقصات على حفلات رأس السنة:

دينا

أحيت الراقصة دينا حفلاً ضمن سلسلة احتفالات العام الجديد والكريسماس، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة مصر الجديدة.
وقدمت عدد من وصلات الرقص على الأغانى الشرقية والكلاسيكية، وظهرت ببدل مختلفة الألوان ما بين الأحمر والأسود والأبيض والأخضر، وتفاعل الجمهور معها.

جوهرة

أشعلت الراقصة جوهرة حفل رأس السنة مع المطرب وائل جسار بوصلاتها الراقصة، وتفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ.

جوهرة أحيت حفل رأس السنة في 4 فنادق مختلفة، بأسعار تذاكر يصل سعرها إلى أكثر من 7 آلاف جنيه، حسب قرب الطاولة من المسرح.

فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده ظهرت كراقصة ثانية بعد عودتها للرقص، وذلك في حفل للراقصة جوهرة في أحد الفنادق الكبرى، بمشاركة حكيم، ومحمود الليثي، ومينا عطا. كما قدمت حفل آخر صحبة الفنان محمد فؤاد، الذي أحيا حفل رأس السنة رغم وفاة شقيقه.

وظهرت فيفي بفستان رقص "غريب"، في أول ظهور لها بعد عودتها للرقص، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وقدمت خلال الحفل أكثر من استعراض.

آلا كوشنير

أحيت الراقصة الأوكرانية آلا كوشنير حفل رأس السنة الميلادية بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وقدمت عدد من وصلات الرقص التي تفاعل معها الجمهور على نغمات الأغاني الشعبية "إلعب يلا" و"خطوة"، كما أحيت حفلاً آخر في التجمع الخامس.

صافيناز

شاركت الراقصة الأرمينية صافيناز في رأس السنة بـ 4 حفلات في 4 مناطق مختلفة. ويُذكر أن الراقصة الأرمينية صافيناز أحيت العام الماضي 5 حفلات في رأس السنة، لتقل هذا العام بحفل واحد. ​

فيديو قد يعجبك: