إعلان

منة فضالي بفستان أبيض ونوال الزغبي بـ "هوت شورت".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الأحد 09 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس السبت، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية. نستعرض في السطور التالية أبرز 10 لقطات على "سوشيال ميديا".

شذى حسون

نشرت الفنانة شذى حسون، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مميزة، نالت إعجاب متابعيها.

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بدت فيها بإطلالة كلاسيكية مميزة مرتدية فستانًا باللون الأبيض.

أليسا

نشرت المطربة إليسا، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة كاجوال مميزة، وهي تقف في أحد الشوارع. وقد نالت الصورة إعجاب متابعيها.

وليد فواز

نشر الفنان وليد فواز، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة له ظهر فيها وهو يرتدي جلبابًا باللون الأبيض.

نوال الزغبي

نشرت المطربة نوال الزغبي، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة كاجوال، مرتدية "هوت شورت".

أروى جودة

نشرت الفنانة أروي جودة عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة على طريقة "سيلفي"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. نالت إعجاب متابعيها.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا ابنة المطرب عاصي الحلاني عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة لها من طفولتها، نالت إعجاب متابعيها.

حسن الراد

نشر الفنان حسن الرداد، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة جمعته بالفنان هشام ماجد ومحمد السبكي، وكتب عليها: "الناس الطيبين".

نجوى كرم

نشرت المطربة نجوى كرم عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة من كواليس برنامج اكتشاف المواهب "آراب جوت تالنت"، الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم.

داليا مصطفى

نشرت الفنانة داليا مصطفى عبر صفحتها الرسمية بـ "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة مميزة، نالت إعجاب متابعيها.​

فيديو قد يعجبك: