إعلان

فنانون يعلقون على قرار "كاف" بإيقاف مرتضى منصور لمدة عام

09:46 ص الأحد 30 سبتمبر 2018

مرتضى منصور

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد مجدي:

علق عدد من نجوم الفن على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإيقاف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، لمدة عام، وتغريمه 40 ألف دولار، ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي، وكان من ضمن التعليقات ما كتبه الملحن عزيز الشافعي عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "هو يعني إيه الاتحاد الإفريقي يعاقب رئيس نادي مصري على كلام أو فعل صدر خارج إطار أي مسابقة او نشاط يخص الاتحاد الأفريقي؟".

وتابع: "حضرتك هو إحنا مشاركين في حاجة عندكو السنة دي؟ ليكم حق تقدروا ترفعوا قضية في المحاكم المصرية، غير كده يبقى لخبطة وتحدي آخرته عقاب للزمالك نفسه ودي الخطة تقريبا".

555

ومن جانبه كتب مدحت العدل: "الاتحاد الإفريقي فاسد وبطله مراد فهمي ثم مصطفي مراد فهمي وباقي عيلة فهمي من ألتراس الأهلي.. وهم من سرقوا لقب (نادي القرن) من الزمالك .. الفسدة لا يستحون ويهللون وفعلاً .. بطولة بشرف خير من ألف بدون شرف".

5

وغرد الفنان نبيل الحلفاوي قائلاً: "لا يقلقني في ظل هذه العواصف الكروية الهوجاء إلا الضرر الذي قد يلحق بالناديين المصريين العريقين، للأسف ضرر الأهلي (إن لم يقبل التظلم) تجنبه في يد آلاف".

وتابع: "أما ما قد يلحق بالزمالك فتجنبه في يد شخص واحد، ومحدش يقوللي خليك في ناديك، أمام الضرر المحتمل.. الزمالك يهمني كالأهلى تماما".

5555

كان رئيس الزمالك شن هجومًا عنيفًا على الاتحاد الإفريقي ورئيسه، أحمد أحمد، والسكرتير العام، عمرو فهمي، لكن "كاف" رد بقرار إيقاف مرتضى منصور من نشاطه كرئيس لنادي الزمالك لمدة عام مع حرمان رئيس القلعة البيضاء حضور مباريات أي لعبة تتعلق بالقلعة البيضاء وإذا خالف هذا القرار يعتبر الفريق أو اللاعب خاسرًا.

ورفض رئيس النادي قرارات الاتحاد الإفريقي، مهددًا بالانسحاب من كل البطولات الإفريقية.

فيديو قد يعجبك: