إعلان

ستفياني صليب بتاج من الورود ودانا حمدان تلاعب قطتها.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:05 ص الإثنين 10 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، أمس الأحد، على مشاركة متابعي صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تكشف عن أمور تتعلق بحياتهم الشخصية، وأخرى تتعلق بحياتهم الفنية. نستعرض في السطور التالية أبرز 10 لقطات على "سوشيال ميديا".

ستفياني صليب

نشرت الفنانة ستفياني صليب، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية مميزة، مرتدية فستانًا باللون الأسود وتاج من الورود.

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة، بدت فيها بإطلالة كاجوال مميزة نالت اعجاب متابعيها.

ريهام حجاج

نشرت الفنانة ريهام حجاج عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة مميزة، نالت الصورة إعجاب متابعيها.

أمينة

نشرت المطربة أمينة عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة، بدت فيها بإطلالة مميزة مميزة نالت اعجاب متابعيها.

دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة مميزة وهي تلاعب قطتها، نالت الصورة إعجاب متابعيها.

رامي جمال

نشر الفنان رامي جمال، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة له جمعته بالمؤلف تامر حبيب وكتب:" أجمد سيناريست في مصر تامر حبيب".

عباس أبو الحسن

نشر الفنان عباس أبو الحسن، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة له ظهر فيها بإطلالة كلاسيكية مميزة.

بيتر ميمي

نشر المخرج بيتر ميمي، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة له، ظهر فيها برفقة ابنتيه وكتب عليها قائلا:" ال ميمي".

إيمي طلعت

نشرت الفنانة أيمي طلعت ابنة الفنان طكلعت زكريا، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة، بدت فيها بإطلالة مميزة، مرتدة نظارة شمش، نالت اعجاب متابعيها.

ديانا كرزوان

نشرت المطربة ديانا كرزوان عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة مميزة، نالت الصورة إعجاب متابعيها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان