إعلان

بالفيديو.. نجوم رقصوا "كيكي" بطريقة ساخرة

05:27 ص السبت 04 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

رقصة كيكي أو تحدي الكيكي هو تحدٍ للرقص على مقطع "KiKi Do You Love" من أغنية "in my feelings" للمغني الكندي دريك، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحها منذ قرابة ثلاثة أسابيع، أصبحت هوسًا أصاب العالم في كل بقاع الأرض لتنفيذ التحدي.

في مصر أدته الفنانة دينا الشربيني، وياسمين رئيس، ودرة وغيرهم، لكن كالعادة هناك من قاموا بتنفيذ التحدي بشكل ساخر، كهؤلاء:

سليمان عيد

نشر الفنان الكوميدي سليمان عيد على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" فيديو مشاركته في تحدي "كيكي".

وبطريقته الساخرة نفذ سليمان عيد التحدي على أغنية "داري يا قلبي" للفنان حمزة نمرة، ونزل سليمان عيد من سيارته ليصعد سريعا قائلا: "اطلع بسرعة في بوكس ورانا".

وعلق سليمان على الفيديو: "أول مرة أعمل كيكي في الشارع".

شيماء سيف
الفنانة الكوميدية شيماء سيف، نشرت على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام فيديو لها وهي ترقص رقصة الكيكي الشهيرة، وعلقت شيماء على الفيديو "ودا كيكى اسمه عايزة الحق الميكروباص يا ستي".

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

أحمد الفيشاوي
شارك الفنان الشاب أحمد الفيشاوي،جمهوره بمقطع فيديو يرقص فيه على أغنية "الكيمي كيمي كا"، التي تضمنتها أحداث فيلم "الكيف" بصوت النجم محمود عبدالعزيز.
وأنهالت التعليقات على المقطع الذي نشره الفيشاوي عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقلد الفيشاوي في الفيديو رقصة" الكيكي" التي انتشرت مؤخرًا بين النجوم والمشاهير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان