إعلان

بالصور - أفراح النجوم بشهر أغسطس.. أبرزهم نجل الزعيم وابنة حسين فهمي

05:30 م الأربعاء 29 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:

احتفل عدد من نجوم الفن، خلال شهر أغسطس، بعقد قرانهم أو خطبتهم، سواء وسط احتفال عائلي بسيط، بحفل كبير يضم الأصدقاء والأهل والأقارب والفنانين.

ويرصد "مصراوي" في السطور التالية أبرز النجوم الذين أعلنوا ارتباطهم خلال الشهر

محمد عادل أمام

الفنان محمد عادل إمام، احتفل بزفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى نوران طلعت، في حفل أقيم مساء أمس بفيلا الزعيم عادل إمام بمارينا الساحل الشمالي.

وحضر الحفل الذي أحياه الهضبة عمرو دياب عدد من نجوم الفن منهم أحمد صلاح السعدني، أحمد رزق، دينا الشربيني، أحمد حلمي، أحمد فهمي هنا الزاهد، ياسمين عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، والمخرج أحمد خالد موسى.

ابنة هشام سليمان

المنتج هشام سليمان رئيس قنوات "دي إم سي" احتفل بزفاف ابنته ميرا إلى زوجها مدير الإنتاج أحمد صبحي، في حفل أقيم مساء الثلاثاء 28 أغسطس، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وشهد الحفل حضور العديد من نجوم ونجمات الفن منهم محمد هنيدي، هاني رمزي، هاني سلامة، إسعاد يونس، محمد رجب، غادة عادل، لقاء الخميسي، درة، أنوشكا، خالد النبوي، حمادة هلال، أصالة بصحبة زوجها طارق العريان، المنتج جمال العدل، مدحت العدل، محمد العدل، وأشرف عبدالغفور بصحبة نجلته ريهام عبدالغفور.

شيرين يحيى

احتفلت المطربة الشابة شيرين يحيى نجمة برنامج ستار أكاديمي بزفافها، إلى رجل الأعمال المصري محمود السيد، في حفل أقيم يوم الاثنين 28 أغسطس، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور نخبة من النجوم والنجمات.

وحرص على حضور الحفل المطربة كارمن سليمان، الملحن مصطفي جادو، محمد شاهين، مينا عطا، رنا سماحة، ومنظم الحفلات وليد منصور.

منة حسين فهمي

احتفل النجم حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين بزفاف ابنتهما "منة" إلى المحامي طارق جميل، في احفل أقيم يوم السبت 18 أغسطس، وذلك على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وسط حضور عدد من الأصدقاء والمقربين.

وكان ضمن حضور الحفل، عم العروس النجم مصطفي فهمي بصحبة زوجته الإعلامية فاتن موسى، الفنانة دلال عبدالعزيز، الفنانة ريم البارودي، الفنان فاروق الفيشاوي، والفنان مصطفي شعبان.

وكان العروسان قد عقد قرانهما، يوم الأحد 12 أغسطس، بمنزل والدها الفنان حسين فهمي وبحضور الأسرتين.

نسمة محجوب

المطربة نسمة محجوب نجمة برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، احتفلت بزفافها إلى الملحن والموزع شادي الحلواني مساء السبت 25 أغسطس، واقتصر الحفل على أهل وأصدقاء نسمة وشادي المقربين.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد احتفلا بخطبتهما يوم، الأربعاء 15 أغسطس، في حفل بسيط، حضره والد العروس بصحبة والدتها، كريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي، وعدد من أقارب وأًصدقاء العروسين.

هيدي كرم

الفنانة هيدي كرم تمت خطبتها إلى المنتج والفنان عصام عبدالعزيز، بأحد الأماكن العامة وسط مجموعة من أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، على أن يقام حفل الزفاف خلال الأيام المقبلة.

فيديو قد يعجبك: