إعلان

ليالي الصيفية| إنجي شرف ومريم حسن بـ"الهوت شورت".. وسميرة سعيد تتغزل في الغروب

01:25 ص الجمعة 24 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه والحصول على قسط من الراحة في أثناء فصل الصيف، ويعشق كثير منهم السفر والتنقل من مكان إلى آخر بحثاً عن الاستجمام والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم مسلسلات رمضان وأفلام العيد.. "مصراوي" يرصد كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية

ستيفاني صليبا

نشرت الفنانة ستيفاني صليبا صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية التي تقضيها في مدينة روما الايطالية.

كندة علوش

نشرت الفنانة كندة علوش صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام من إجازتها الصيفية التي تقضيها في مدينة مدريد الاسبانية، وعلقت عليها " الصورة اللي يصورها لي حبيبي، بتبقي أفضل صورة ليا" .

هشام ماجد

نشر الفنان هشام ماجد صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية التي يقضيها في أحد المدن الساحلية بمصر، وجمعته الصورة بالفنان زينة وعلق عليها أنا والزوز.

فيفي عبدة

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي مستمتعة بإجازتها الصيفية التي تقضيها في أحد المصايف، وظهرت في الصور وهي واقفة وسط الصحراء.

إيميه صياح

نشرت الفنانة ايميه صياح صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في بيروت، وظهرت في الصورة على إحدى الدراجات.

أحمد صلاح السعدني

نشر الفنان أحمد صلاح السعدني صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية في أحدى المدن الساحلية.

شيكو

نشر الفنان شيكو صورة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أثناء قضائه الإجازة الصيفية في أحدى المدن الساحلية، وجمعته الصورة بالفنان محمد كيلاني والمصور أيمن عباس، وعلق شيكو على الصورة " الصيف بيخلص ولا ايه"

لجين عمران

نشرت الفنانة لجين عمران، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، صورة جديدة لها من إجازتها الصيفية التي تبتعد بها عن ضغط العمل ، وتقصي لجين إجازتها في سانت تروبيز الفرنسية.

نرمين ماهر

شاركت الفنانة نرمين ماهر جمهورها بصورة لها خلال قضائها إجازتها الصيفية وهي على احد الشواطئ ، وذلك عبر حسابها الشخصي موقع "إنستجرام" .، وعلقت عليها " في هاسيندا الساحل الشمالي"

منة فضالي

نشرت الفنانة منة فضالي صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام وهي تستمتع بإجازتها الصيفية على شاطئ البحر في مدينة العلمين.

بشري

نشرت الفنانة بشري على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صور لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية ، وعلقت عليها" الصيف" .

مريم أمين

نشرت الإعلامية مريم أمين صورة لها على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام أثناء قضائها إجازتها الصيفية في أحد المدن الساحلية بمصر، تجمعها باصدقائها، وعلقت عليها " الاجازة غير المخطط لها تكون أفضل" .

سميرة سعيد

نشرت الفنانة سميرة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية وهي تقف على شاطئ البحر بفستان أخضر، وعلقت عليها " الغروب أفضل أوقاتي"

سمر يسرى

نشرت الإعلامية سمر يسري صورة لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وهي تستمتع بإجازتها الصيفية مع عدد من أصدقائها.

أنجى المقدم

الفنانة أنجى المقدم نشرت على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صور لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في أحد المصايف.

منى ممدوح

نشرت الفنانة منى ممدوح على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في أحدى المدن الساحلية.

محمد عز

نشر الفنان محمد عز على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة له وهو يسبح في إحدى حمامات السباحة مستمتعا بإجازته الصيفية.

أنجى شرف

نشرت الفنانة أنجى شرف على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها من إجازتها الصيفية التي تقضيها في أحدى المدن الساحلية، وظهرت في الصور مرتدية الهوت شورت، وعلقت عليها " الطيبة مجانا".

هند صبري

نشرت الفنانة هند صبري صور لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وهي تستمتع بإجازتها وهي على الشاطئ وعلقت عليها " صيف 2018".

مريم حسن

وشاركت الفنانة مريم حسين جمهورها ب صور لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" وهي تقف في احد الشوارع بالهوت شورت، وعلقت عليها " الصيف"

لارا اسكندر

وشاركت الفنان لارا اسكندر على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام جمهورها بصورة من إجازتها الصيفية التي تقضيها في احدى المدن الساحلية، وعلقت عليها " امتصاص الشمس المصرية" .

سارة سلامة

نشرت الفنانة سارة سلامة على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة له على حسابها الشخصي وهي تقضي إجازتها الصيفية على أحد الشواطئ.

فيديو قد يعجبك: