إعلان

بالفيديو - ماذا قال محمد شرف في آخر حواراته التليفزيونية؟

07:00 م الجمعة 27 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:
استضاف برنامج "مساء dmc" النجم الراحل محمد شرف، في آخر حواراته التليفزيونية، والذي كشف من خلاله عن أزمته الصحية وابتعاده عن الساحة الفنية، وعن النجوم الذين تواصلوا معه أثناء أزمته، وفي أثناء الحوار كان للنجم أحمد ادم مداخلة تليفونية والتي كشف من خلالها عن علاقة الصداقة التي تربطه بمحمد شرف.

وقال أحمد آدم في كلمته، أنه كان السبب وراء اكتشاف محمد شرف، وذلك أثناء إخراجه لعدد من العروض المسرحية على مسرح الجامعة، وأنه انبهر بأدائه على المسرح، لتربطه بعدها علاقة صداقة قوية به، واستكمل آدم حديثه عن محمد شرف قائلاً "لم يكن يعلم بمشاكل القلب لديه وأن شرف يمتلك من عزة النفس التي جعلته يرفض الشكوي من مرضه".

وأضاف آدم خلال حديثه، أن هناك موقفًا جمعه ومحمد شرف لم يحدث في تاريخ المسرح العالمي، وذلك أثناء مشاركتهما بطولة مسرحية "نشنت يا ناصح" عام 1995، حيث تعرض الفنان الراحل حسين الشربيني أحد أبطال المسرحية لوعكة صحية، ليعلن عن عدم قدرته باستكمال العرض أثناء أحد فصول المسرحية، إلى أن قرر ادم إسناد دور الشربيني لـ محمد شرف.

واختتم آدم حديثه بأن محمد شرف تمكن من ملئ فراغ حسين الشربيني على المسرح بكل اقتدار، وأن الجمهور تناسى أن الدور خاص بحسين الشربيني، وتجاوب بشكل لا يعقل مع محمد شرف وإفيهاته، والذي أكد على حرافيته وعلى إتقانه لعمله.

يذكر أن محمد شرف وافته المنية -مساء اليوم الجمعة- بأحد المستشفيات في الإسكندرية وذلك بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ55 عاماً.

فيديو قد يعجبك: