إعلان

أصالة تنعي كوميدي يمني قتل على خشبة المسرح

11:04 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

أصالة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد مجدي:

نعت الفنانة السورية أصالة، الثلاثاء، الفنان اليمني الشاب جلال السعيدي الذي أفادت تقارير صحفية بأنه قتل بعد أن أطلق مجهولين النار عليه هو على خشبة المسرح في محافظة الضالع اليمنية.

وكتب أصالة على تحت صورة للسعيدي على انسجرام: "حبيبي الغالي جلال السعيدي... الَّذِي أضحك ملايين النَّاس وأدهشهم بموهبته الفريدة... قُتل بالأمس في اليمن الحزين الجريح ... بأيدي من لا يخافون حتّى الله."

وأضافت "أدعوا له بالرحمة والمغفرة، لقد آلمني جدّاً هذا الخبر، وأدعو الله أنّ يحفظ بلادنا وشبابنا وأمّتنا من غدر الغادرين ... ومن قسوة الظالمين... ونتضرّع إلى الله ليقبله شهيداً، فقد مات وهو يزرع الضحكات على أرضٍ ارتوت بدم أهلها وفاضت... ياربّ احفظ اليمن وسائر بلادنا العربيّة، وكنّ معنا يا الله لننجو من الألمّ".

وأفادت قناة العربية على موقعها الإلكتروني الاثنين بأن مجهولين نفذوا هجوما بالرصاص الحي والقنابل الصوتية وقنابل الغاز، وأرعبوا الحاضرين والذين كانوا يحتفلون بالعيد في المسرح بمدينة الضالع.

بعد الهجوم تم نقل الممثل ورفاقه إلى أحد المنازل لإخفائهم، إلا أن المسلحين لحقوا بهم ليتعرض السعيدي إلى إصابة قاتلة برصاصة اخترقت رأسه، بحسب العربية.

وتشير الاتهامات إلى تورط متطرفين كانوا قد دعوا عبر منشورات بمواقع التواصل الإجتماعي إلى منع إقامة الاحتفالية، تحت مبررات مثل "الاختلاط و التحريض على اللهو وترك الصلاة ويشجع على ارتكاب المعاصي".

هذا واشتهر السعيدي بطبعه الودود وإسعاده الكثيرين من خلال أدائه شخصية "زمبقة" من المسلسل التلفزيوني الشهير "همي همك" كذلك موهبته الخاصة في تقليد الفنانين والغناء وآثار مقتله موجة سخط كبيرة.

ولا تزال القضية قيد التحقيقات، للكشف عن هوية منفذي الجريمة.

ا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان