إعلان

فردوس وهياتم وفؤش.. فنانون ارتبطت أسماؤهم بذكريات سيئة في المباريات

07:42 م الأربعاء 20 يونيو 2018

هياتم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليقات غاضبة تجاه سفر الفنانين، وعدد من الإعلاميين لروسيا قبل مباراة المنتخب المصري مع الفريق المضيف، وحملهم بعض رواد موقعي تويتر وفيس بوك المسئولية عن خسارة المنتخب نتيجة ما وصفوه بـ"تشتيت اللاعبين".

السخرية والغضب من سفر الفنانين بدأت مبكرا، قبل مباراة الفراعنة الثانية في المونديال العالمي التي انتهت بهزيمتنا 3-1 من الروس، وتواصلت بعد الهزيمة، وتركزت الانتقادات على عدد من الفنانات والإعلاميات أبرزهن:

فيفي عبده

3

حالة من الاستياء الشديدة، أصابت مشجعي المنتخب المصري، بعدما ظهرت الفنانة فيفي عبده وسط الفنانين المتواجدين حاليا بروسيا لتشجيع المنتخب، وكان لـ"فيفي" نصيب كبير من التعليقات التي وصلت لحد "الشتائم" والتوبيخ لها.

وقبل المباراة، حمل البعض "فيفي عبده" المسئولية المسبقة عن الهزيمة.

1

بوسي شلبي

5

الإعلامية بوسي شلبي اعتادت على السفر في المهرجانات الفنية، إلا إنها هذه المرة غيرت وجهتها لتسافر لدعم المنتخب، وهذا ما عرضها للهجوم الشديد، خاصة أنها نشرت عدد كبير من الصور والفيديوهات، التي أثارت بها استياء الجمهور، ووصل البعض منهم لوصفها بـ"النحس" الذي أصاب المنتخب.

4

لم يتوقف هجوم رواد السوشيال على الفنانين الذين سافروا إلى روسيا واستدعى البعض استدعى أسماء فنانين وإعلاميين ارتبطت بذكريات سيئة مع كرة القدم.

10

فردوس عبد الحميد

بعد مباراة مصر والجزائر الشهيرة بأم درمان بالسودان، سخر البعض من مشاركة الفنانة فردوس عبد الحميد، وهي التي لم تشارك من قبل في أي بطولة رياضية، واتهمها البعض أنها سافرت لإعادة الاضواء إليها.

وعلى الرغم من أنها لم تكن الوحيدة التي حضرت المباراة من الفنانات، إلا إن اسمها كان متصدرا، لدرجة أن البعض طالب بعدم ذهابها لأمم إفريقيا بأنجولا عام 2010، وبعدما انتشرت صور للفنانين والفنانات بروسيا، تساءل البعض ساخرا لماذا لم تحضر فردوس عبد الحميد مع باقي الفنانات؟

محمد فؤاد

"فؤاد" من أكثر الفنانين الذين ارتبط اسمهم بمباراة أم درمان، خاصة حينما ظهر على القنوات الفضائية وأكد أنه كاد أن يموت برفقة نجله، بعدما هجم المشجعين الجزائريين، على الحافلة التي كانت تقل الفنانين، مما دفع البعض للمطالبة بعدم سفر "فؤاد" مرة أخرى خلف المنتخب الوطني.

6

لم يتوقف جمهور السوشيال عند استدعاء الفنانين الذين ارتبطوا بذكريات حقيقية سيئة مع الكرة، واستدعوا أيضا ذكريات درامية:

9

هياتم

على الرغم من أنها لم تشارك في المدرجات، إلا إن "أسطورة" هياتم، وما تسببت فيه لكابتن "شحاتة أبو كف" ضمن أحداث فيلم "غريب في بيتي"، لم تكن غائبة عن أذهان الجمهور المصري، خاصة مع انتشار صور الفنانين، ليتساءل البعض، لماذا لم تسافر هياتم.

7

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان