إعلان

بالفيديو ..استطلاع رأي لمصراوي يكشف.. هذا المسلسل يتصدر رغبات الجمهور قبل رمضان

03:38 م الإثنين 14 مايو 2018

مسلسلات 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

أجرى مصراوي استطلاع رأي مع عدد من المواطنين بالشارع، عن المسلسلات التي قرروا مشاهدتها بموسم الدراما الرمضانية القادم بعد أيام.

واحتل مسلسل "نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان، صدارة الأعمال، حيث قرر القطاع الأكبر من الجمهور على مشاهدة المسلسل الجديد، بنسبة 20 صوتا.

وتساوى مسلسل "رحيم" للفنان ياسر جلال، مع مسلسل "عوالم خفية" للفنان الكبير عادل إمام، حيث جاء العملان بالمركز الثاني، بنسبة 6 أصوات لكل منهما،

وفي المركز الثالث تساوت أعمال تليفزيونية ثلاثة، بعدما حصل كل منها على 5 أصوات، وهي "كلبش 2" للفنان أمير كرارة، "ليالي أوجيني" للفنان ظافر عابدين، و"اختفاء" للفنانة نيللي كريم.

فيما جاء المسلسل الكوميدي "سك على اخواتك" للفنان علي ربيع، في المركز الرابع، حيث حصل على 3 أصوات قرروا مشاهدته خلال شهر رمضان القادم.

وتساوى المسلسل الكوميدي "الوصية" للفنان أكرم حسني، مع مسلسل "سلسال الدم" للفنانة عبلة كامل، حيث حصل كل عمل منهم على صوتين لكل منهما.

وحصلت عدد من المسلسلات على صوت واحد فقط، وهي "طايع" لعمرو يوسف، "ضد مجهول" لغادة عبد الرازق، "أمر واقع" لكريم فهمي، "أبو عمر المصري" لأحمد عز، "ربع رومي" لمصطفى خاطر، "عزمي وأشجان" لحسن الرداد، "أرض النفاق" لمحمد هنيدي، "رسايل" لمي عز الدين، "ممنوع الاقتراب أو التصوير" لزينة.

وفي سياق متصل، لم يحصل عدد كبير من المسلسلات التي ستخوض السباق علي أي أصوات، ومنها "قانون عمر" لحمادة هلال"، "فوق السحاب" لهاني سلامة، و"لدينا أقوال أخرى" ليسرا ، "أيوب" لمصطفى شعبان، "بالحجم العائلي" ليحيى الفخراني و"الرحلة" لباسل خياط، و"لعنة كارما" لهيفاء، و"أهو ده اللي صار" لروبي، و"مليكة" لدينا الشربيني.

فيديو قد يعجبك: