إعلان

أبرزهم هنيدي وأحمد فهمي ومكي.. نجوم الفن يدعمون محمد صلاح

06:38 م الأحد 29 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال الجيوشي:

دعم عدد من نجوم الفن، عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، اللاعب محمد صلاح، بعد أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري.

وعلق الفنان محمد هنيدي عبر صفحته بتويتر قائلا: "ادعم محمد صلاح، مش هتحتاج تدور كتير عشان تعرف إن صلاح من أكتر مصريين عندها انتماء وحب لبلدها، عشان كدة أتمنى إننا ما نكونش سبب في ضغط عليه في فترة من أهم فترات حياته، والمشاكل تتحل بسرعة".

كما علق الفنان صلاح عبد الله، عبر صفحته بتويتر قائلا: "وحياة صلاح ركز يا محمد، الماتش اللي فات ماكنتش مركز، معلش متزعلش مني، سيبك منهم وركز يا مو، مصر كلها مركزة معاك يا ابني، أبوس إيدك ما تخذلناش، ركز وفرح مصر يا محمد".

بينما نشرت الفنانة راندا البحيري، عبر صفحتها الشخصية بموقع انستجرام، كاريكاتير يظهر فيه اللاعب المصري وهو يصعد درجات (الحلم، بر الوالدين، الاجتهاد، الصبر، الإخلاص، الوطنية، التواضع، عمل الخير، التألق، التميز، المجد)، وعلقت الفنانة الشابة قائلة: "شكرا يا أبو مكة، مو صلاح، متزعلش وحقك علينا".

وأعاد المخرج يسري نصر الله، تغريدة اللاعب المصري محمد صلاح، الذي عبر فيها عن استياءه من تعامل اتحاد الكرة المصري مع الأزمة.

ودعم الفنان أمير عيد نجم فريق كايروكي، اللاعب المصري، قائلا: "أدعم محمد صلاح، اللي بيفرحنا وبيسعدنا دايما".

كما نشر الفنان أحمد فهمي، عبر صفحته بتويتر قائلا: "أدعم محمد صلاح، أدعم صانع السعادة"، وأعاد النجم الكوميدي محمد هنيدي، منشور "فهمي" عبر صفحته الشخصية.

بينما نشر الفنان أحمد جمال، عبر صفحته بتويتر قائلا: "معلش يا محمد، إنت أكبر من أي حاجة، وأتمنى من كل مسؤولي الرياضة في مصر، أرجوكم سيبوا الحاجة الحلوة اللي مفرحانا تكمل فرحتنا، بلاش تشتتوه وتضيعوا تركيزه".

ونشر الفنان رامي جمال، عبر صفحته الشخصية بتويتر، صورة له وهو يرتدي "كوفية" لفريق ليفربول، تحمل صورة اللاعب محمد صلاح، وعلق عليها قائلا : "أدعم محمد صلاح".

فيما نشر الفنان أحمد مكي، عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام، صورة للاعب المصري، وعلق قائلا: "أدعم محمد صلاح".

كما نشر نجم مسرح مصر، الفنان محمد عبد الرحمن، صورة للاعب المصري، عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام، وعلق قائلا: "أدعم محمد صلاح".

يذكر أن الفترة الماضية شهدت حدوث أزمة كبيرة، بين اللاعب محمد صلاح واتحاد الكرة المصري، بعدما قام "صلاح" بتصوير حملة إعلانية لشركة اتصالات كبرى منافسة للشركة الراعية للمنتخب، على أن لا يتم استخدام صورته في أي دعاية، وإلا سيتم توقيع شرط جزائي بملايين الجنيهات، إلا إن اتحاد الكرة قام باستغلال صورة اللاعب المصري، دون الرجوع عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان