إعلان

أبرزها جزء ثاني من "scarface".. تعرف على أبرز إنتاجات هوليوود المقبلة

08:00 ص الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

العديد من المشاريع السينمائية، التي يحضر لها عدد من الشركات الإنتاجية في هوليوود خلال الفترة المقبلة، حيث تنتج هوليوود أجزاء أخرى لأفلام حققت نجاحًا كبيرًا وقت صدورها، أو ستعيد إنتاج أفلام سينمائية تعتبر من أهم الأعمال السينمائية في تاريخ هوليوود.

ومن هذه الأعمال السينمائية، إعادة إنتاج للفيلم الشهير "Scarface"، الذي صدر عام 1983، وقام ببطولته النجم الكبير آل باتشينو، وسيقوم ببطولته النجم الشاب دييجو لونا، وفيلم النجم إيدي ميرفي الشهير "Coming to America"، الذي أنتج عام 1988، حيث قام المخرج جوناثان ليفين والسيناريست كينيا باريس، بكتابة السيناريو الخاص بالجزء الجديد، الذي لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تخصه حتى الآن.

وكشف موقع "The Hollywood Reporter" تفاصيل هذه الأعمال، وأعلنت شركة "Paramount"، عن ميزانية الجزء الثاني من فيلم "Coming to America"، التي ستبلغ 64 مليون دولار، وهي تخص فقط أماكن تصوير الفيلم، وسيتم تحديدها خلال الفترة المقبلة.

إلى جانب إعادة الإنتاج للفيلم الشهير "Scarface"، الذي ستقوم شركة "Universal" بإنتاجه، وفيلم "Deadwood" المقتبس من أحد الأعمال التليفزيونية ويحمل نفس الاسم، ستقوم شركة "HBO" بإنتاجه، هناك مشروع سينمائي آخر لمخرج فيلم الرعب الحائز الأوسكار "Get Out"، ولم يستقر على تفاصيله

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان