إعلان

خلافات "فؤش" وتامر عبدالمنعم تتجدد.. والأخير يتفاجأ بصدور حكم بسجنه 3 سنوات

05:35 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

محمد فؤاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أصدرت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار يوسف الريفي، اليوم الثلاثاء، قرارها بمعاقبة الفنان تامر عبدالمنعم، بالسجن 3 سنوات، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وفي اتصال هاتفي أجراه "مصراوي" مع تامر، - ظهر على غير علم بوجود جلسة عُقدت اليوم في القضية التي رفعها ضده-، وعلق "غير صحيح، الجلسة مقرر انعقادها في 4 أبريل، كما أن هناك اتفاقا للصلح بيني وبين الفنان محمد فؤاد، والمفاوضات بيننا مستمرة".

ومنذ قليل، أصدر عبدالمنعم بيانًا صحفيًا عقب صدور حكم غيابي لصالح الفنان محمد فؤاد، وأكد في البيان أن فؤاد لم يقدم التنازل للمحكمة عن القضية، فقام تامر بتقديم الاستئناف بعد 48 ساعة من الحكم الذي صدر يوم 8 فبراير وتم تحديد جلسة 4 إبريل المُقبل لإعادة المحاكمة بالاستئناف .

وأشار تامر في البيان إلى أنه بصدد رفع قضية خيانة أمانة ضد الفنان محمد فؤاد متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده .

وجاء نص البيان كالتالي "في إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد، والذي وصل إلى ساحات القضاء بعد أن قام برفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما، حيث أنهما متعلقان بعمل فني من إنتاجي بعنوان الضاهر، ولما أوقفت الجهات السيادية العمل وبالتالي تم إنذار الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك، وتقدم بهما للنيابة وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضي" .

وتابع في البيان "تدخل عدد من الأصدقاء ونقابتي الممثلين والسينمائيين وغرفة صناعة السينما لاحتواء الموقف، ولم يستجب الفنان محمد فؤاد بل وأنكر علاقة الشيكين بالمسلسل وادعى أنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبين الفنان تامر عبدالمنعم، الشيء الذي جعل الفنان تامر عبدالمنعم يقوم برفع قضية خيانة أمانة ضد الفنان محمد فؤاد متهما إياه بالتحايل واستخدام القانون ضده".

في يوم ١١ يناير الماضي تم الصلح بين الطرفين بحضور الفنان عمرو دياب والمنتج تامر مرسي، وتعهد الطرفان بالتنازل عن القصايا كافة وهذا ما فعله الفنان تامر عبدالمنعم ووعد به الفنان محمد فؤاد الذي خالف العهود، بحسب البيان، ولم يتنازل وبالتالي عقدت جلسة جنح الدقي في موعدها ٨ فبراير الجاري دون حضور دفاع الفنان تامر عبدالمنعم وبالتالي صدر حٌكم ٣ سنوات ضده.

على الفور تم تقديم الاستئناف بعد ٤٨ ساعة وتم تحديد جلسة ٤ إبريل المُقبل، لإعادة المحاكمة بالاستئناف .

واختتم البيان "نحن لا نعترض على أحكام القضاء، ولم نكن نتصور أن يتراجع الفنان محمد فؤاد عن عهده وكلمته أمام جمع كبير من الأصدقاء، ويترك الأمور لتصل إلى هذا الحد، خاصة وأنه يعلم تمام العلم أن الشيكين مرتبطان بمسلسل الضاهر، الذي لم يستكمل لظرف قهري خارج عن إرادتنا بقرار سيادي ونحن نتحدى أن يُخرج الفنان محمد فؤاد دليلا واحدا بأن هذين الشيكين يتعلقان بشيء آخر خلاف مسلسل الضاهر".

فيديو قد يعجبك: