إعلان

بهذه الكلمات أصالة تودع 2018

01:36 م الإثنين 31 ديسمبر 2018

أصالة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب-محمد مجدي:

حرصت المطربة السورية أصالة على أن تودع عام 2018، برسالة خاصة تذكر خلالها أبرز ما مرت به خلال هذا العام،وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت أصالة صورة جديدة لها، وكتبت:" رغم بعض أحزانه إلّا أنّه كان عاماً حلواً طيّباً تمتّعنا فيه كعائلة بصحّه جيّدة، تعرّفت فيه على أصدقاء تمنّيت لو أنّهم كانوا معي من بداية الرّحلة، إلّا أنّنا دائماً نرجو الأحلى في الغد".

وأضافت:" أواخر أيّام هذا العام ضربت في خيالاتنا أخماساً بأسداس! إلّا أنّني كعادتي سأبقى أرى غداً مشرق ولن يثنيني عنّ حلمي إشارات تخيفني أو حتّى تحذّرني".

وتابعت:" أنا كما بدأت كلّي امتنان للمحبّة الخالصة الّتي حظيت بها من أُناس أحبّهم ولا أعرفهم، ولكنّني أرسم لهم صوراً وهمّ يُمسكون يدي ونتجاوز معاً كلّ مصاعب الحياة، بالموسيقى بالحوار بالشّعور الّذي يعلو ونحن معاً لنكون قلباً واحد".

واستكملت:" شكراً لكلّ منّ زوّدني العام الّذي مضى بالمحبّة والاهتمام والثّقة، وأحمد الله كثيراً على أنّني شهدت معكم نهاية عام، وبداية عام آخر، أرجو الله أنّ يمتّعنا بالصحّة والعافية والنجاح، وأنّ يحفظ بلادنا من كلّ سوء، وأنّ نحيا في هذه الحياة أحياء نَصّْدُق الشّعور ونَصّْدُق الضحكة ونواسي أحزاننا بنظرة لمنّ نحبّ".

وختمت:" إنّ الحياة يجب أن نحياها بحلو شعورها مهما عظُم الألمّ، كلّ عام وأرواحنا بخير فهي أجمل ما فينا وأبقى".

خ

فيديو قد يعجبك: