إعلان

رانيا يوسف مع ابنتيها بلبنان ورامي صبري رفقة زوجته.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

12:15 ص الأحد 30 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد - محمد مجدي:

يحرص نجوم الفن على مشاركة جمهورهم على مواقع التواصل لحظاتهم المميزة. مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن في الساعات الأربع والعشرين:

نرمين ماهر

نشرت الفنانة نرمين ماهر صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة وجذابة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

ماريتا الحلاني

نشرت الفنانة ماريتا الحلاني ابنة المطرب عاصي الحلاني صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة جذابة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لها رفقة بناتها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها وهي تتناول الطعام بأحد المطاعم بلبنان.

نادين نسيب نجيم

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

دانا حمدان

نشرت الفنانة دانا حمدان صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة شقيقيتها مي سليم. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

دوللي شاهين

نشرت الفنانة دوللي شاهين صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مثيرة مرتدية جاكت قصير من الفرو سليم. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

رامي صبري

نشر المطرب رامي صبري صورة جديدة له رفقة زوجته، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر فيها على طريقة "سيلفي". ونالت الصورة إعجاب الجمهور.

ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

سلمي أبو ضيف

نشرت الفنانة سلمي أبو ضيف صورة جديدة لها، عبر حسابها على "إنستجرام"، ظهرت بإطلالة جذابة ومميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

مي الغيطي

نشرت المصور محمود عاشور صورة للفنانة مي الغيطي من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة مميزة. وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.​

فيديو قد يعجبك: