أزمات في حياة أشرف زكي..انفصل عن روجينا في "ليلة سوداء" واعتذر للجمهور بسببها

08:04 م السبت 29 ديسمبر 2018

كتب- محمد مجدي:

يحتفل الفنان أشرف زكي اليوم السبت بعيد ميلاده الـ58، وهو من مواليد 29 ديسمبر 1960، ويشغل حاليًا منصب رئيس أكاديمية الفنون، إلى جانب عمله نقيبًا للمهن التمثيلية.

السطور التالية تستعرض لكم مواقف وأزمات في حياته الفنية:

يعتذر للجمهور بسبب زوجته

اعتذر الفنان أشرف زكي من أهالي مدينة شبرامنت الريفية، بسبب تصريحات زوجته الفنانة روجينا، التي وصفت فيها قضاء أيام شهر العسل هناك بـ"السيّئة".

وقال أشرف إن زوجته لم تقصد إهانة المدينة أو أهلها، ولكنها كانت تصف الإجازة نفسها.

تعرضه للضرب

تعرض نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي للضرب من قبل مجموعة مجهولة داخل مقر النقابة، حيث بدأت المشكلة مع فنانة تُدعى "رفيف حمدي"، وهي من أعضاء النقابة، تقدمت بشكوى بخصوص بعض المخالفات التي تحدث داخل النقابة، وتطور الأمر مع محاميها حد الشجار، فطردهما النقيب لكن الأمر تطور ووصل للسب والتعدي بالأيدي على أشرف زكي الذي لجأ إلى الشرطة بعد تعرضه للضرب المبرح من المحامي ومعاونيه.

استقالة

قدم الفنان أشرف زكي استقالته في فبراير الماضي، بسبب تعرضه للنقد واتهامه بالتخاذل في حل عدد من الأزمات، إلا أنه تراجع عنها بضغط من الجمعية العمومية للنقابة.

اكتشف ماجد الكدواني

كان الفنان أشرف زكي، ضمن لجنة تحكيم بكلية الفنون الجميلة ضمت دكتورة سميرة محسن، ودكتور سمير أحمد، وهي اللجنة التي اكتشفت الفنان ماجد الكدواني ليتم إلحاقه بمعهد الفنون المسرحية.

ليلة سودة

انفصل أشرف زكي عن زوجته الفنانة روجينا بسبب خلافات حدثت بينهما، بعد فترة من زواجهما وإنجابهما ابنتيهما، ولم يستمر هذا الانفصال طويلاً، وعادا مرة أخرى بعد عدة أشهر. ووصف زكي الليلة التي انفصل فيها عن زوجته بـ "ليلة سودة".

بينما قالت روجينا عن تلك الفترة إنها كانت صحية جداً حتى يعرف كل شخص فينا قيمة الطرف الأخر في حياته، وهل يستطيع أن يعيش بدون الآخر؟ ، ووصفت المرحلة بأنها مهمة جدًا، وإنها كانت صاحبة قرار الانفصال.

مقارنة فستان زوجته بفستان رانيا يوسف

انتقد الفنان أشرف زكي إقحام زوجته الفنانة روجينا، في كل قرار نقابي يقوم باتخاذه، ورفض المقارنة بين فستان رانيا يوسف وفستان ظهرت به روجينا في مهرجان سينمائي آخر، وأوضح أن روجينا تعرضت للظلم كثيرًا. ​

إعلان

إعلان

إعلان